أكرم القصاص - علا الشافعي

حارس صن داونز يوجه رسالة كوميدية إلى جماهير الأهلي والزمالك قبل القرعة

الأربعاء، 05 فبراير 2020 04:41 م
حارس صن داونز يوجه رسالة كوميدية إلى جماهير الأهلي والزمالك قبل القرعة ستوري صن داونز
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه الأوغندي دينيس أونيانجو حارس مرمى صن داونز الجنوب أفريقي رسالة كوميدية إلى جماهير الأهلي والزمالك قبل قرعة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا التى ستسحب اليوم في القاهرة، حيث سيكون الفريق الجنوب أفريقي بطل أفريقيا 2016 في طريق الأهلي والزمالك بالقرعة بعدما حل في التصنيف الأول وجاء قطبي الكرة المصرية في التصنيف الثاني.

ونشر أونيانجو صورة على ستوري إنستجرام من مسلسل الكارتون الشهير توم وجيري، يلمح إلى خوف الأهلي والزمالك من صن داونز قبل القرعة وكأنه قنبلة.

ستوري حارس صند اونز
ستوري حارس صند اونز

وتقام في السابعة مساء اليوم، الأربعاء قرعة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية بأحد فنادق الجيزة المطلة على الأهرامات، وسيتواجد فيها ممثلون لـ4 أندية مصرية هي الأهلي والزمالك في دوري الأبطال وبيراميدز والمصري في الكونفدرالية، وتأهل لأول مرة في تاريخ دوري أبطال أفريقيا 8 أندية في ربع النهائي توجت جميعها من قبل باللقب ويأتى على رأسهم الأهلي المتوج 8 مرات والزمالك بـ5 ألقاب ومازيمبي الكونغولي 5 ألقاب والترجي التونسي 4 ألقاب والرجاء المغربي 3 ألقاب والوداد المغربي لقبين ولقب لكل من النجم الساحلي التونسي وصن داونز الجنوب أفريقي.

سيتواجد في التصنيف الأول متصدرو المجموعات الأربع وهم مازيمبي والنجم الساحلي وصن داونز والترجي، وفي التصنيف الثاني الزمالك والأهلي والوداد والرجاء، وسيكون الأهلي في طريق مازيمبي أو صن داونز أو الترجي، والزمالك مع النجم الساحلي أو صن داونز أو الترجي.

وتقام مباريات ذهاب ربع النهائي على ملاعب أندية التصنيف الثاني أحد يومى 28 أو 29 فبراير، والعودة على ملاعب أندية التصنيف الأول أحد يومي 6 أو 7 مارس.

وستتجنب أندية ربع النهائي مواجهة فرق من بلدانها حيث تأهل فريقين من مصر وتونس والمغرب، ووقعوا في نفس التصنيف حيث تواجد الترجي والنجم في التصنيف الأول وبالتالي لن يلتقيا في الدور المقبل، ونفس الأمر مع الأهلي والزمالك في التصنيف الثاني والوداد والرجاء في الثاني أيضًا.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة