"مقتولة نوم".. ثعبان يدخل فى ملابس طفلة ويستمر 7 دقائق دون شعورها.. فيديو

الثلاثاء، 04 فبراير 2020 01:06 ص
"مقتولة نوم".. ثعبان يدخل فى ملابس طفلة ويستمر 7 دقائق دون شعورها.. فيديو الثعبان بجانب الطفلة
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقطت إحدى كاميرات المراقبة المثبتة داخل منزل في مدينة إندراماي الإندونيسية، مقطع فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعى، اليوم الأحد، حيث أظهر الفيديو طفلة نائمة على الأرض ويقترب ثعبان منها ليدخل في ملابسها وهى نائمة، ولكن المفاجئ أن الطفلة لم يتحرك لها ساكنا وظلت نائمة لمدة أكثر من 7 دقائق، وإن كانت تتحرك بين الحين والآخر بصورة خفيفة دون أن تستيقظ من نومها الطويل.

وظهر في الفيديو أسرة الطفلة وهما يتناوبون المرور عليها دون أن يكتشف أحد أن هناك ثعبانا داخل ملابس طفلتهم، وشهد الفيديو وجود أفراد العائلة وبعض الحيوانات الأليفة بالقرب من الفتاة الصغيرة أكثر من مرة خلال مدة الفيديو، ولكنهم جميعا لم يلحظوا الأفعى، إلى أن استيقظت الفتاة وفزعت عندما تفاجأت بالثعبان يتحرك داخل سروالها.

الثعبان بجانب الطفلة
الثعبان بجانب الطفلة

 

تقتل الثعابين السامة أكثر من 90،000 شخص كل عام في جميع أنحاء العالم، وعلى الرغم إن العضة السامة قد تكون قاتلة في معظم الأوقات، إلا أن العلماء لديهم معرفة محدودة بسم الأفاعى، حيث كشفت دراسة جديدة أن خلايا غدة سم الأفعى يمكن تربيتها في المختبر كأعضاء عضلية قائمة على الخلايا الجذعية البالغة وتنتج سمًا حقيقيًا يمكن استخدامه لتطويرالعلاجات.

الطفلة نائمة وداخلها الثعبان
الطفلة نائمة وداخلها الثعبان

 

ووفقا لتقريرموقع " news-medical " قام فريق من الباحثين بتطوير طريقة لنمو خلايا الغدد السامة للثعابين، والتي تفرز السموم النشطة الموجودة في سم الأفعى، وقد يحمل الاكتشاف الجديد وعدًا للمساعدة في تقليل تأثير سم الأفعى.

 

لحسن الحظ، فإن الدراسة الجديدة التى قام بها الفريق الطبى بمعهد هوبريخت في هولندا، يمكن أن تساعد بشكل كبير في فهم سم الأفعى، حيث تمكن الفريق من زراعة غدد سم ثعبان صغيرة باستخدام خلايا جذعية من ثعبان، الأمرالأكثر بروزًا هو أن هذه "الأعضاء الصغيرة" أنتجت سمًا حقيقيًا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة