كيران تريبير يجرى جراحة ناجحة ويعود إلى أتلتيكو مدريد بعد شهر

الثلاثاء، 04 فبراير 2020 01:38 م
كيران تريبير يجرى جراحة ناجحة ويعود إلى أتلتيكو مدريد بعد شهر كيران تريبير
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن أتلتيكو مدريد الإسبانى عبر موقعه الرسمي عن نجاح العملية الجراحية التي أجراها الظهير الأيمن للفريق، الإنجليزى كيران تريبير، في منطقة العانة، وذكر الموقع الرسمى للأتليتى، إن صاحب الـ 29 عامًا كان يُعانى فى الأسابيع الأخيرة من عدم الراحة فى منطقة العانة، الأمر الذى استوجب إجراء عملية جراحية، أضاف البيان، إن تريبير سيبدأ عملية إعادة التأهيل مع العلاج الطبيعي والعمل في صالة الألعاب الرياضية، بعد إجراء العملية الجراحية فى منطقة "العانة".

فى الوقت نفسه أكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية أنه من المتوقع أن يغيب كيران تريبير لمدة شهر عن أتلتيكو مدريد.

جدير بالذكر أن تريبير لعب 22 مباراة مع الروخي بلانكوس منذ انطلاق الموسم بجميع المسابقات وصنع خلالهم أربع أهداف.

أصدر نادى أتلتيكو مدريد الإسبانى بيانًا رسميًا بشأن إصابة مهاجمه ألفارو موراتا التى تعرض لها خلال ديربى العاصمة أمام ريال مدريد، بالمواجهة التى حسمها الفريق الملكى لصالحه بهدف دون مقابل، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، فى قمة مباريات الجولة الـ22 من منافسات الدوري الإسباني، مساء السبت الماضي.

وذكر البيان الرسمى الذى نشره أتلتيكو مدريد على الموقع الرسمى أن موراتا خضع لأشعة الرنين والموجات فوق الصوتية في مستشفى يونيفرسيداد دي نوفارا، حيث تم تشخيص حالته الصحية بإصابة فى ساقه اليمنى وسيتم الإعلان عن التطورات.

وعلى الرغم من أن البيان الرسمى لنادى أتلتيكو مدريد لم يحدد المدة التى يغيبها موراتا إلا أن صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أشارت إلى أنه من المتوقع أن يغيب عن المشاركة مع الروخى بلانكوس لمدة تصل إلى 15 يومًا وهو ما يهدد مشاركته فى مواجهة ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، والمقرر لها يوم 18 فبراير الجارى فى ذهاب دور الستة عشرة لمسابقة دورى أبطال أوروبا.

ويفتقد أتلتيكو مدريد للثنائى الهجومى فى صفوفه للإصابة، وهما دييجو كوستا الذى يغيب منذ نوفمبر الماضى بعد خضوعه لعملية جراحية لإصابته فى فقرات العنق، وجواو فيليكس بسبب الإصابة العضلية التى تعرض لها خلال لقاء ليجانيس.

وتوقف رصيد أتلتيكو مدريد عند 36 نقطة فى المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإسباني بعد السقوط أمام ريال مدريد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة