أكرم القصاص - علا الشافعي

الريال ضد أتلتيكو مدريد.. بنزيما يتقدم للملكى بالهدف الأول فى الدقيقة 56

السبت، 01 فبراير 2020 06:21 م
الريال ضد أتلتيكو مدريد.. بنزيما يتقدم للملكى بالهدف الأول فى الدقيقة 56 لحظة تسجيل بنزيما هدفه فى مرمى اتلتيكو
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجل النجم الفرنسي كريم بنزيما، هدف ريال مدريد الأول فى شباك ضيفه فريق أتلتيكو مدريد، فى اللقاء الذى يجمع الفريقين حاليا، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، فى قمة مباريات الجولة الـ22، من منافسات الدوري الإسباني. 

جاء هدف بنزيما فى الدقيقة 56 من زمن اللقاء، بعد متابعته لعرضية من زميله فيرلاند ميندى، ليضعها فى المرمى، لتصبح النتيجة تقدم ريال مدريد 1 - 0. 

استقر الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى لفريق ريال مدريد، والأرجنتينى دييجو سيميونى مدرب أتلتيكو مدريد، بشكل كبير على التشكيل المتوقع لديربى العاصمة الإسبانية "مدريد"، المقرر إقامته في الخامسة مساء اليوم، السبت، بتوقيت القاهرة، على ملعب "سانتياجو برنابيو" معقل الفريق الملكى، في قمة منافسات الجولة الـ22 من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

 

 

بدأ ريال مدريد، الشوط الأول من المباراة، بالتشكيل التالى:
 

حراسة المرمى: كورتوا

الدفاع: كارفخال ، راموس ، ميندى ، فاران

الوسط: كروس ، كاسيميرو ، فالفيردى

الهجوم: مودريتش ، بنزيما ، ايسكو

ويمتلك ريال مدريد سجلا مميزا بتحقيق الفوز في كل مبارياته خلال 2020 حيث انهى شهر يناير بالعلامة الكاملة والتى كان أخرها الانتصار الكبير الذى حققه على فريق ريال سرقسطة برباعية نظيفة، فى دور الـ16 من كأس ملك إسبانيا.

ويتصدر ريال مدريد، جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 46 نقطة، متفوقا بفارق 3 نقاط، عن غريمه التقليدى برشلونة الوصيف برصيد 43 نقطة، بينما يحتل أتلتيكو مدريد المركز الخامس برصيد 36 نقطة. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة