الخمرة تعمل أكتر من كدة.. مطرب شهير يوزع 50 ألف دولار على معجبيه.. فيديو

الثلاثاء، 04 فبراير 2020 11:00 م
الخمرة تعمل أكتر من كدة.. مطرب شهير يوزع 50 ألف دولار على معجبيه.. فيديو بوست مالون يوزع اموال على جمهوره
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاجأ المطرب العالمي بوست مالون، معجبيه داخل إحدى الحانات في مدينة ميامي الأمريكية، بحضوره إحدى الحفلات الليلية بدون سابق إنذار، وفي حوزته الكثير من الأموال التي قام بتوزيعها على الحاضرين بشكل هيستيري.

ورصدت كاميرات الحاضرين داخل ملهى 11Miami، المطرب صاحب الـ 25 عاماً، وهو يقوم بتوزيع مئات الدولارات على الحاضرين في الحفل، ويظهر عليه علامات شرب الخمر بشكل مبالغ فيه، حيث إنه شارك ثروته مع جمهوره بكل ثقة.

وبحسب شهادة الموظفين في الملهي لمجلة TMZ، فإن المطرب الشهير قام بتوزيع ما يقارب الخمسين ألف دولار على الحاضرين داخل الحفل، بعد حضوره المفاجئ بدون دعوة مسبقة وبمفرده وهي على غير العادة حضوره منفرداً بدون اصدقائه.

وسرعان ما انتشر مقطع الفيديو بشكل كبير عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة، للمطرب وهو يقوم بتوزيع أمواله، ووصل عدد مشاركاته لأكثر من 194 ألف مشاركة خلال ساعات قليلة من تداوله، وهو ما وصفه الكثيرين بفقدانه للوعي في تلك اللحظة التي قام بتوزيع فيها الأموال.

بوست مالون يوزع اموال على جمهوره
بوست مالون يوزع اموال على جمهوره

 

ولم يكن تلك الواقعة هي الأولى من نوعها للمطرب العالمي، فسبق وأن ظهر في أحد أماكن السهر الشهيرة منذ أشهر، وقام بتوزيع بعض الأموال على الحاضرين، ولكن بشكل مختلف عن تلك المرة الي قام فيها بتوزيع مبلغ كبير.

وعلى سياق آخر، شارك مالون جمهوره، الذي يبلغ أكثر من 21 مليون متابع عبر انستجرام، صورة للوشم الجديد له، الذي اعتاد على رسمه في مختلف انحاء جسده.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة