خالد صلاح

خصومات آخر الوقت.. دور مشر تقدم خصومات 50% على جميع إصداراتها

الثلاثاء، 04 فبراير 2020 04:19 م
خصومات آخر الوقت.. دور مشر تقدم خصومات 50% على جميع إصداراتها معرض الكتاب
كتب محمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصت عدد من المكتبات ودور النشر المصرية على تقديم خصومات تصل إلى 50%، وذلك قبل ساعات قليلة من ختام الدورة ال51 من فعاليات معرض القاهرة الدولي للكتاب.
 
وقدمت الدور مثل منشورات الربيع، جلوري، دار الكتاب المقدس، مركز النهر للنشر، خصومات بقيمة 50% على جميع الإصدارات، بينما دار الصقر للنشر عرض ببيع أى رواية بسعر 25 جنيه، فيما قدمت عدد من المكتبات الأخرى عروضا بمنح كتاب هدية على أى كتاب.
 
تسعى جميع المكتبات ودور النشر على التنافس فيما بينهم فى الأسعار بما يخدم رواد معرض الكتاب ومحبى القراءة، حيث ابتكرت بعض دور النشر هذا العام طرق مختلفة وأكثر نفعًا بخلاف التخفيضات المعتادة، مثل نظام "الباقات"، وتحرص العديد من دور النشر والمكتبات وقطاعات وزارة الثقافة المختلفة، على تقديم تخفيضات على أسعار الكتب، مع انطلاق معرض القاهرة الدولى للكتاب كل عام.
 
وتختتم الدورة الـ 51 من معرض القاهرة الدولى للكتاب، فى السابعة من مساء اليوم، وحلت دولة السنغال ضيف شرف المعرض، والمفكر والجغرافى الراحل الدكتور جمال حمدان شخصية عام المعرض.
 

جذب أصحاب مكتبات سور الأزبكية، بمعرض القاهرة الدولى للكتاب فى دورته الـ 51، بالتجمع الخامس، زوار معرض الكتاب فى يومه الأخير، حيث قاموا بعرض الكتب للبيع بـ 5جنيهات و10 جنيهات فقط.

 

وأوضح أصحاب مكتبات سور الأزبكية، أنهم كانوا يقدمون كتب الفلسفة والتاريخ والأدب، والكتب العلمية بـ 50 جنيها و100 جنيه، لكنهم قاموا بتخفيض الكتب اليوم لأنه الأخير فى المعرض.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة