إصابات مؤثرة للأهلي السعودى فى مشواره الأول بدوري أبطال آسيا

الثلاثاء، 28 يناير 2020 07:00 ص
إصابات مؤثرة للأهلي السعودى فى مشواره الأول بدوري أبطال آسيا الأهلي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفتتح فريق أهلى جدة بقيادة مدربه السويسري كريستيان جروس، اليوم الثلاثاء، مشواره في بطولة دوري أبطال آسيا، عندما يستضيف استقلال دوشنبه على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة"، بدور الإقصائي المؤهل لدور المجموعات بدوري أبطال آسيا.

ويخوض الأهلى هذه المباراة لحصوله على المركز الرابع في الدوري السعودي موسم 2018-19، خلف كل من النصر الذي تُوج بالبطولة، والهلال الذي حاز على الوصافة، ومن ثم التعاون الذي كان مفاجأة الموسم الماضي.

ويفتقد الأهلي خلال مباراة اليوم للعديد من اللاعبين، أبرزهم المهاجم مهند عسيري بداعي الإصابة، والذي سافر إلى دبي لإجراء جراحة في الركبة، كما سيغيب عمر السومة أيضًا الذي تعرض لخلع في الكتف في مباراة الفريق الأخيرة أمام الرائد.

ويتأهل الفائز من هذه المباراة إلى المجموعة الأولى من البطولة القارية، إلى جانب الوحدة الإماراتي والشرطة العراقي، إضافة إلى الفائز من مباراة ملحق الريان القطري واستقلال طهران الإيراني.

وقال مدرب الأهلي كريستيان جروس، إن الأهلي لديه الرغبة في التأهل لدوري أبطال آسيا.

وأضاف فى تصريحات نشرتها صحيفة "الخليج" السعودية، نواجه فريقًا ليس لديه ما يخسره، استقلال طاجيكستان قدم مباراة قوية أمام لوكوموتيف في الدور التمهيدي الأول وحقق النتيجة المطلوبة منه وتأهل لمواجهة الأهلي".

وتابع: "يجب أن يظهر الأهلي أمام المنافس بشخصية قوية لحسم التأهل، مؤكدُا غياب عمرو السومة".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة