خالد صلاح

اتحاد الكرة يخاطب ستاد القاهرة لاستضافة مباراة مصر وتوجو قبل إغلاقه

الثلاثاء، 04 فبراير 2020 10:34 ص
اتحاد الكرة يخاطب ستاد القاهرة لاستضافة مباراة مصر وتوجو قبل إغلاقه منتخب مصر
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يجهز اتحاد الكرة، خطابا لإرساله إلى الجهات الأمنية وستاد القاهرة لإستضافة مباراة منتخب مصر الأول أمام توجو المقرر إقامتها فى شهر مارس المقبل فى الجولة الثالثة بالتصفيات المؤهلة لأمم افريقيا 2021، بناء على طلب حسام البدرى المدير الفنى للفراعنة.

ويرغب اتحاد الكرة فى إقامة المباراة على ستاد القاهرة قبل إغلاقه خاصة بعد تصريحات اللواء علي درويش رئيس هيئة استاد القاهرة ، والذى قال إن الملعب سيتم إغلاقه للصيانة بداية من شهر أبريل المقبل لزرع البذور الصيفية ولريها، ولمدة 3 شهور وذلك حسب الاتفاق المبرم مع الشركة المسؤولة عن أرضية الملعب.

وقال رئيس هيئة استاد القاهرة في تصريحات تليفزيونية، "سنخاطب اتحاد الكرة لترتيب مواعيد ري الملعب"، مضيفاً "لكن بداية من شهر أبريل المقبل سنغلق الملعب حتى نهاية الموسم من أجل زرع البذور الصيفية للأرضية، وهذا ليس إغلاق لكن صيانة طبقا للعقد المُبرم مع الشركة المسؤولة عن أرضية الملعب".
 

واستقر حسام البدرى، المدير الفنى لمنتخب مصر الأول، على يوم 26 مارس المقبل موعداً لمباراة الفراعنة أمام توجو فى الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2021، على أن يتم إخطار الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" بالموعد خلال الساعات المقبلة، خاصة أن الكاف طلب حسم الموعد قبل يوم 7 فبراير الجارى.

وتقام مباراتا منتخب مصر الأول أمام توجو فى الفترة من 23 حتى 31 مارس المقبل، فى الجولتين الثالثة والرابعة بالتصفيات الأفريقية، على أن يحدد الجانب التوجولى موعد الجولة الرابعة ويخطر به الكاف واتحاد الكرة المصرى خلال الساعات المقبلة.

ورفض حسام البدرى إقامة مباريات ودية قبل مواجهتىّ توجو فى الفترة من 23 حتى 31 مارس المقبل فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لأمم أفريقيا 2021 بالكاميرون، نظرا لضيق الوقت بجانب خوف المدير الفنى من حدوث إصابات داخل الفريق قبل المباراتين المرتقبتين لاسيما وأن مباريات الدورى تشهد حالة من الضغط ما يصيب اللاعبين بالإجهاد.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة