جماهير الهلال تطالب برحيل الإدارة بعد الوداع الأفريقى ضد الأهلى

الإثنين، 03 فبراير 2020 01:19 م
جماهير الهلال تطالب برحيل الإدارة بعد الوداع الأفريقى ضد الأهلى جانب من مباراة الأهلى والهلال
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالبت جماهير نادى الهلال السودانى برحيل أشرف الكاردينال، رئيس النادى وأعضاء مجلس الإدارة، وذلك فى بيان نارى عقب وداع الفريق لمسابقة دورى أبطال أفريقيا بالتعادل الإيجابى أمام الأهلى بهدف لكل منهما، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لمرحلة المجموعات، حيث تأهل المارد الأحمر وصيفا برفقة النجم الساحلى التونسى صاحب الصدارة للدور ربع النهائى.

وذكر بيان جماهير الهلال "مجموعة البلو ليونز" الذى نشرته صحيفة "كفرووتر" السودانية، أن ما قدمه لاعبو الفريق يعتبر إنجازاً كروياً فى ظل إدارة النادى المتهالكة التى تتسبب فى تعرض اللاعبين لأبشع أنواع الظلم يوما بعد يوم داخليا وخارجيا دون أن تحرك ساكناً.

وأضاف البيان أنه آن الأوان أن ترحل إدارة اليوم قبل الغد لأن الأسوأ من الفاشل هو الذى لا يحاول النجاح، وواصل، "نادى الهلال أكبر من أن يدار بواسطة شللية فاسدة وأعتى من أن يستمر فيه هذا الحال الأعوج لفترة أطول".

وأشار البيان إلى أن حتى مباراة الأهلى والهلال، لم يسلم الفريق من عنجهية الإدارة وتدخلاتها السافرة إبان زيارة الرئيس للاعبين فى المعسكر والتدريبات التى سبقت المباراة والتى حفلت بأحداث عصيبة.

واختتم البيان بأن مجموعة "ألتراس بلو ليونز"، قررت سحب جميع أفرادها المكلفين بالعمل بلجان وقطاعات نادى الهلال المختلفة، مع اتخاذ خطوات جديدة أكثر قوة وجرأة سيتم الإعلان عنها فى الفترة المقبلة.

وكان نادى الهلال السودانى تقدم بمذكرة رسمية إلى الإتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" يوضح من خلالها كافة الأمور الخاصة بأحداث الشغب التى وقعت فى مباراة الأهلى الأخيرة، والتى تسببت فى إيقاف اللقاء 10 دقائق كاملة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة