اخبار الكرة العالمية اليوم.. برشلونة يطلب محمد صلاح

الإثنين، 03 فبراير 2020 11:51 م
اخبار الكرة العالمية اليوم.. برشلونة يطلب محمد صلاح برشلونة ضد ليفربول
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر اليوم السابع خلال الساعات الماضية عددا من الأخبار والتقارير المهمة الخاصة بالكرة العالمية، منها غياب النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا عن صفوف باريس سان جيرمان، خلال مباراة الغد أمام نانت ضمن منافسات الجولة الـ23 من الدوري الفرنسي، وذلك بعد تعرضه للإصابة فى مباراة الفريق الماضية ضد مونبيليه السبت الماضي.

 

مدرب أتالانتا الأفضل 

أعلن نادي أتالانتا الإيطالي عن فوز مدربه جيان بييرو جاسبريني بجائزة أفضل مدرب في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم "الكالتشيو" عن موسم 2018 / 2019. حقق فريق أتلانتا فوزاً كبيراً على حساب نظيره فريق تورينو بنتيجة 7-0، خلال المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "أولمبيكو دي تورينو"، فى إطار مباريات الجولة الـ21 من الدوري الإيطالي.

 

 

محمد صلاح على رادار البارسا 

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن أن النجم المصري محمد صلاح جناح فريق ليفربول الإنجليزي، عاد مجددًا إلى دائرة اهتمامات فريق برشلونة، حيث يتطلع البارسا لتعزيز هجومه فى الصيف المقبل.

وذكرت صحيفة "eldesmarque" الإسبانية، أن اسم محمد صلاح طرح على طاولة مفاوضات النادي الكتالوني مع عدد من اللاعبين فى يناير الماضي، قبل إغلاق فترة الانتقالات الشتوية، وأنه من غير المستبعد أن يدخل البارسا في مفاوضات معه بالصيف.

 

 

أزمة فى برشلونة 

قرر كيكي سيتين المدير الفنى لنادى برشلونة الإسبانى إلغاء مران الفريق الجماعى غدًا الثلاثاء بعد الأزمة الطفيفة التى سيطرت على الفريق خلال المران اليوم.

قالت صحيفة "آس" الإسبانية، أن سيتين اضطر لإلغاء المران بعد حدوث مشاجرة بين اثنين من اللاعبين الكبار في الفريق لم يتم الافصاح عنهما، خلال تدريبات برشلونة يوم الثلاثاء الماضي.

 

 

إغلاق ملعب الهلال السودانى 

قرر نادي الهلال السودانى غلق ملعب الجوهرة الزرقاء الذى استضاف مباراة الأهلى فى الجولة الأخيرة لدور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا التى جمعت الفريقين السبت الماضى.

أعلن نادى الهلال السودانى عبر الصفحة الرسمية له على موقع "تويتر" أن النادى سوف يغلق الملعب للصيانة وتحسين أرضية الملعب، بعد الضغط الذي كان على ملعب الفريق في الفترة الماضية، وتقرر تحويل تدريبات الفريق اعتبارا من مساء اليوم إلى ملعب نادي الأسرة بالخرطوم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة