أكرم القصاص - علا الشافعي

اخبار الكرة العالمية اليوم.. مواجهات ساخنة فى ربع نهائى كأس إسبانيا

الجمعة، 31 يناير 2020 11:49 م
اخبار الكرة العالمية اليوم.. مواجهات ساخنة فى ربع نهائى كأس إسبانيا برشلونة
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر اليوم السابع خلال الساعات الماضية عددا من الأخبار والتقارير المهمة الخاصة بالكرة العالمية، منها إعلان الأرجنتيني دييجو سيميونى، المدير الفنى لفريق أتلتيكو مدريد، عن القائمة التى سيخوض بها لقاء الديربى، أمام مضيفه فريق ريال مدريد، فى الخامسة من مساء غدا السبت، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، فى قمة مباريات الجولة الـ22 من منافسات الدوري الإسباني.

 

قائمة اتلتيكو مدريد
قائمة اتلتيكو مدريد

 

كوكا فى قائمة أولمبياكوس
 

تصدر المهاجم المصرى أحمد حسن كوكا، قائمة فريقه أولمبياكوس، استعدادا لمواجهة ضيفه فريق اكسانثى، فى السابعة والنصف من مساء غدا السبت، على ملعب "كارايساكي"، ضمن منافسات الجولة الـ22 من الدوري اليوناني.

وانضم كوكا أول أمس الأربعاء، لفريق أولمبياكوس، على سبيل الإعارة، حتى نهاية الموسم الجارى، مع شرط يمنح أولمبياكوس أحقية الشراء بمقابل 2.5 مليون يورو، قادما من فريق سبورتنج براجا البرتغالى.

وتعد المرة الثانية التى ينضم فيها المهاجم المصرى إلى الفريق اليونانى، بعدما لعب معه الموسم الماضى، وخاض مع أولمبياكوس، 32 مباراة فى جميع المسابقات، سجل خلالهم 15 هدفا.

 

قائمة اولمبياكوس
قائمة اولمبياكوس

 

طرح تذاكر السوبر الأفريقى
 

كشف الاتحاد القطري الحاصل على حق تنظيم مباراة كأس السوبر الإفريقي بين الترجى التونسى والزمالك، النقاب عن تذاكر المباراة التي ستقام في 14 فبراير المقبل، على ستاد ثاني بن جاسم الذي يتسع لـ 25 ألف مشجع، ويبلغ سعر التذكرة الموحدة ما يعادل 215 جنيه مصري.

الجدير بالذكر أن مسئولو اتحاد الكرة أرسلوا خطابا رسميا إلى الاتحاد الأفريقي يخطره فيه برفض نادي الزمالك السفر إلى قطر للمشاركة فى السوبر الأفريقي الذى يجمعهم بالترجى التونسي يوم 14 فبراير المقبل.

دورتموند يضم إيمرى كان 
 

أعلن نادى بوروسيا دورتموند الألمانى، اليوم الجمعة، عن تعاقده مع لاعب الوسط إيمرى كان، قادما من صفوف فريق يوفنتوس الإيطالي، على سبيل الإعارة، مع حق الشراء  فى نهاية الموسم مقابل 30 مليون يورو، خلال سوق الانتقالات الشتوية الجارية.

قال إيمرى كان للموقع الرسمى لدورتموند، بعد توقيع عقود انضمامه،:"أعتقد أن الفريق لديه إمكانيات كبيرة، ويمكن أن يفوز بشئ هذا الموسم، مقتنع بأننى أستطيع مساعدتهم فيما تبقى من مباريات، ودائما ما كنت أتعاطف معهم".

 

 

برشلونة يخطف موهبة البرازيل
 

أعلن نادى برشلونة الإسباني، اليوم الجمعة، عن توصله لإتفاق مع نظيره نادى بالميراس البرازيلى، من أجل ضم لاعب الوسط الشاب ماتيوس فيرنانديز سيكيرا، بعقد لمدة 5 سنوات قادمة، بداية من الصيف المقبل، ليستمر مع الفريق حتى عام 2025.

 

كريم حافظ إلى ملطية سبور
 

انضم الظهير الإيسر المصرى، كريم حافظ، اليوم الجمعة، بشكل رسمى، لصفوف فريق ملطية سبور التركى، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجارى، بعدما قطع إعارته لصفوف فريق قاسم باشا، الذى انضم إليه فى فى يناير 2019 من باشاك شهير.

قال بيان ملطية سبور، عبر حسابه الرسمى بموقع التواصل الإجتماعى "تويتر"، إنه تم التوصل إلى إتفاق مع الظهير الإيسر كريم حافظ، للانضمام للفريق حتى نهاية الموسم الحالى.

 
 
كريم حافظ يوقع على عقود انتقاله
كريم حافظ يوقع على عقود انتقاله


 

كاميرات مراقبة بملعب الهلال السودانى
 

كشفت تقارير صحفية سودانية، عن قيام مجلس إدارة نادى الهلال، بتركيب كاميرات مراقبة، فى ملعب "الجوهرة الزرقاء"، الذى يستضيف مواجهة الأهلى، المرتقبة المقرر لها، فى التاسعة من مساء غدا السبت، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة، عن المجموعة الثانية، من دورى أبطال أفريقيا.

ذكرت صحيفة "كفر ووتر" السودانية، أن إدارة الهلال قررت تركيب كاميرات مراقبة، خصيصا لمباراة الأهلى، وسيتم ربطها بغرفة المنسق الأمنى، لمراقبة تحركات الجماهير داخل الملعب، أثناء المباراة.

 

 

أرسنال يضم سيدريك 
 

أعلن نادى أرسنال الإنجليزى تعاقده مع البرتغالى سيدريك سواريز مدافع ساوثهامبتون على سبيل الإعارة لنهاية الموسم، فى اليوم الأخير من فترة الانتقالات الشتوية التى يسدل الستار عليها مساء اليوم فى كل أنحاء العالم، وأعلن أرسنال عبر موقعه الرسمى أن اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا، جاء إلى شمال لندن بعدما شارك فى أكثر من 100 مباراة منذ انضمامه إلى ساوثهامبتون فى 2015 حيث بدأ مسيرته فى نادى سبورتنج لشبونة البرتغالي، وتطور من خلال صفوف الشباب قبل أول ظهور له فى الفريق. فى دورى الدرجة الأولى البرتغالى فى سن الـ19.

 

سواريز بقميص ارسنال
سواريز بقميص ارسنال

 

مواجهات ساخنة فى ربع نهائى كأس إسبانبا
 

أسفرت قرعة الدور ربع النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا،عن تجنب مواجهة ريال مدريد وبرشلونة، حيث وقع الأول مع ريال سوسيداد بينما يلتقى الثانى مع أتلتيك بيلباو، ومن المقرر إقامة المباريات من دور واحد، حيث يلتقى الملكى على ملعبه ويخرج العملاق الكتالونى لخوض اللقاء فى سان ماميس وتقام المباريات بين يومى 5 و6 فبراير المقبل.

وفى باقى المباريات يلتقى كل من فياريال مع فريق ميرانديس من دورى الدرجة الثانية، وفالنسيا مع غرناطة.

 
ربع نهائي كأس ملك إسبانيا
ربع نهائي كأس ملك إسبانيا

 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة