أكرم القصاص - علا الشافعي

إجراءات مشددة لمنع التهريب الجمركى فى بورسعيد .. اعرف التفاصيل (صور)

الإثنين، 03 فبراير 2020 01:43 م
إجراءات مشددة لمنع التهريب الجمركى فى بورسعيد .. اعرف التفاصيل (صور) جانب من اجتماع محافظ بورسعيد
بورسعيد - محمد فرج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم، ضرورة مواصلة تطبيق الإجراءات المشددة التى تقوم بها المحافظة للحد من عمليات التهريب الجمركى وملاحقة عناصر المهربين خاصة فى نطاق حى الضواحى ومنفذ اللنش أسفل قناة الاتصال بالحى الإماراتى.

جاء ذلك خلال اجتماع اللواء عادل الغضبان، لمتابعة الإجراءات المشددة لمنع محأولات التهريب الجمركى على مستوى المحافظة والدائرة الجمركية، وبحضور المهندس عمرو عثمان، نائب محافظ بورسعيد، واللواء يوسف الشاهد، السكرتير العام، وعبد العظيم رمضان، السكرتير العام المساعد، واللواء حسام بدرة، مساعد مدير الأمن، وأمن الموانئ وشرطة المسطحات المائية ورؤساء أحياء الزهور والضواحى.

واستعرض اللواء عادل الغضبان، مع الحضور أهم الإجراءات التى يتم تطبيقها لصد أى محاولات للخروج عن القانون أو القيام بعمليات التهريب خاصة فى حى الضواحى، كما بحث مع القيادات الأمنية إمكانية تكثيف التواجد الأمنى فى المنافذ الجمركية لمنع محاولات للتهريب الجمركى، كما وجه شرطة المسطحات المائية بالتواجد المستمر وضبط جميع لنشات الصواريخ المستخدمة فى أعمال التهريب الموجودة أسفل قناة الاتصال عند الحى الإماراتى، لمنع الممارسات غير القانونية.

كان اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، قد أطلق المرحلة الثانية لمبادرة صيفنا مميز فى براعم السباحة ضمن إعداد السباح الصغير لمرحلة البطولة والتى تقام بالمدينة الرياضية وذلك بحضور الدكتور على أبو سمرة، وكيل وزارة الشباب والرياضة وهدى صالح، المستشار التعليمى للمحافظة.

وأعلن محافظ بورسعيد أن مبادرة صيفنا مميز سوف تطلق بنسبة ١٠٠% فى جميع مدارس المحافظة خلال الصيف القادم بعد أن حققت نجاح كبير فى المدارس التى شهدت اطلاق  المبادرة والتى آخرجت مواهب على أعلى مستوى من الابداع والمهارة والتفوق الرياضي.

وأضاف "الغضبان"، أنه بنهاية التدريب سوف يتم تخريج  سباحين على أعلى مستوى موجهًا الشكر لأولياء الأمور على تشجيع ابنائهم على ممارسة الرياضة التى تغذى العقل وتغرس روح الآنتماء فى هذه المرحلة العمرية المبكرة.

وأضاف أن المحافظة لن تدخر أى جهد للاستثمار فى تنمية الشباب والاجيال الصاعدة واختيار المميزين منهم للاستمرار فى برامج تاهيل وتدريب على أعلى مستوى لتمثيل مصر فى ألفعاليات المحلية والدولية المختلفة.

وطالب محافظ بورسعيد من أولياء الأمور بتشجيع أبنائهم على الآنتظام فى المدرسة موكدًا بانة لن يسمح لمن تجأوز نسب الغياب فى حضور الامتحانات فالمدرسة هى أساس النجاح والتفوق.

 

جانب من الاجتماع (2)
جانب من الاجتماع 

 

جانب من الاجتماع (3)
جانب من الاجتماع 
 
جانب من الاجتماع (1)
جانب من الاجتماع 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة