أكرم القصاص - علا الشافعي

توتنهام ضد مان سيتي.. جوارديولا مهدد بالعقوبة بعد حبس اللاعبين 45 دقيقة

الإثنين، 03 فبراير 2020 11:44 ص
توتنهام ضد مان سيتي.. جوارديولا مهدد بالعقوبة بعد حبس اللاعبين 45 دقيقة جوارديولا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح الإسبانى بيب جوارديولا، المدير الفنى لفريق مانشستر سيتى، مهددا بالتعرض لعقوبة من قبل الاتحاد الإنجليزى، بعدما تأخر فى الحضور للمؤتمر الصحفى عقب هزيمة السيتيزنز أمام مضيفه فريق توتنهام، بهدفين دون مقابل، فى المباراة التى جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الـ25 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

توتنهام ضد مان سيتي

وذكرت صحيفة "ميرور" أن جوارديولا قام بـ"حبس" نجوم مانشستر سيتى فى غرفة خلع الملابس لنحو 45 دقيقة ليجلس معهم ويناقشهم ويلومهم عقب السقوط أمام توتنهام بقيادة المدرب البرتغالى جوزيه مورينيو، مضيفة أن ذلك من الممكن أن يعرضه لغرامة بسبب تأخره على الخروج لوسائل الإعلام.

وقال جوارديولا فى المؤتمر الصحفى عقب المباراة، "لعبنا بشكل جيد لكننا خسرنا المباراة، وصلوا مرتين وسجلوا هدفين، ليس لدى الكثير لأقوله عن أدائنا".

توتنهام ضد مان سيتي

وأضاف مدرب مانشستر سيتى، "نفس الأمر حدث سابقاً أمام يونايتد، حث صنعوا عددا قليلا ونحن قمنا بالكثير لكننا لم نسجل".

تعد هزيمة مانشستر سيتي، أمام نظيره فريق توتنهام، الثانية للسيتزينز، على التوالى فى جميع المسابقات، وهذا الأمر الذى يحصل للمرة الأولى، تحت قيادة الفيلسوف الإسباني بيب جوارديولا.

وقدم توتنهام خدمة لفريق ليفربول على طبق من ذهب، حيث قربه أكثر من التتويج بلقب الدوري الانجليزي، حيث أصبح يحتاج للفوز فى 6 مباريات فقط من أجل التتويج رسميا باللقب.

توقف رصيد مانشستر سيتي عند 51 نقطة فى المركز الثاني، بفارق 22 نقطة كاملة عن ليفربول المتصدر، بينما قفز توتنهام إلى المركز الخامس برصيد 37 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة