خالد صلاح

بطلة سباحة وترسم برجلها ضيفة "كلام ستات".. اليوم

الإثنين، 03 فبراير 2020 03:00 ص
بطلة سباحة وترسم برجلها ضيفة "كلام ستات".. اليوم كلام ستات
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف اليوم الاثنين، برنامج كلام ستات الذى يذاع على قناة ON E تقديم الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانة نهال عنبر، وهيدى كرم، وندى رحمى، البطلة الموهوبة رحمة البدراوى المولودة بعيب خلقى فى الأطراف العلوية.

ويبدأ البرنامج فقراته بفقرة بيقولك وتعرض عددا من الأخبار الخفيفة، منها مطعم في روسيا لا يوظف سوى التوأم، وبعدها فقرة الرغى الجميل وتستضيف خبيرة الأبراج مايا ناجى والحديث عن برج، وتليها فقرة اسال الستات للإجابة على ما يرد من اسئلة المشاهدين والمشاهدات، ومنها مشاهدة تقول، أنها فى مشكلة كبيرة بسبب رغبة حماها الزواج من والدتها؟

واخيرًا فقرة كل يوم حاجة وتستضيف البطلة الموهوبة رحمة البدراوى المولودة بعيب خلقى فى الأطراف العلوية ومع ذلك هى بطلة سباحة ورسامة بـ"القدم" وتشارك فى معارض ولها لوحات داخل وخارج مصر، ومعها عمتها زينب البدراوى الداعم الأول والمسئولة عنها وابنة عمها زينب شريف البدراوى.

"كلام ستات" هو برنامج اجتماعى لكل ست مصرية والمرأة العصرية حيث يطرح البرنامج موضوعات اجتماعية مهمة ونصائح مفيدة تخص المرأة واهتماماتها، ويعرض المشاكل والقضايا العصرية فى المجتمع بمنظور يغير من شكل الحياة كما يتناول البرنامج أحلى كلام لأنه كلام مجموعة من الستات بعقليات مختلفة يمثلن جميع أنواع الستات فى المجتمع بمشاكلهن وطموحهن وعلاقاتهن وآلامهن.

البرنامج من تقديم كل من الإعلامية شريهان أبو الحسن والفنانة نهال عنبر والفنانة هيدى كرم وندى رحمى، ويعرض يوميا من السبت إلى الأربعاء على قناة ON E الساعة 5:00 مساءً.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة