أكرم القصاص - علا الشافعي

كلام ستات.. سبب ارتداء رئيس وزراء كندا "شراب" البط المثير للسخرية (فيديو)

الأحد، 02 فبراير 2020 06:08 م
كلام ستات.. سبب ارتداء رئيس وزراء كندا "شراب" البط المثير للسخرية (فيديو) الإعلامية شريهان أبو الحسن
إبراهيم سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الإعلامية شريهان أبو الحسن، إن رئيس الوزراء الكندي "جاستن ترودو" لفت الأنظار إليه خلال منتدى دافوس الاقتصادي فى سويسرا، الذي ظهر فيه مرتديًا جوارب مرسوم عليها بط أصفر، لم يعتد معظم السياسيين الظهور بهذا الشكل في المحافل الدولية والمقابلات الرسمية.

وأشارت أبو الحسن، خلال تقديمها لبرنامج كلام ستات الذى يذاع على قناة on e" إلى أن "رئيس الوزراء الكندي" تحمل السخرية التي وصلت إلى حد النقد الصريح، دون أن يعرف منتقدوه السر وراء ارتدائه لمثل هذه الجوارب، مشيرا الى أن رئيس الوزراء الكندي "جاستن ترودو" يدعم مع رجال أعمال آخرين، شاب مصاب بمتلازمة داون أي بالإعاقة الذهنية، يدعى جون كرونين يمتلك شركة لتصنيع الجوارب، أسسها منذ عام 2016 بعد تخرجه من المدرسة العليا.

1

فيما قال "مارك" حسب ما نشرته أحدى الصحف البريطانية، إن والد الشاب جون كونين: "بعد انتهاء ابنه من الدراسة، فكر في عدة مشاريع في مجالات مختلفة إلا أنه استقر في النهاية على بيع الجوارب، لأنه يحب ألوانها، وبالفعل نجحوا خلال أول عام في تحقيق أرباح قدرت بـ1.4 مليون دولار".

ونجح جون ووالده في جمع تبرعات تقدر بـ30 ألف دولار، ساعدتهم على توصيل إنتاجهم من الجوارب إلى العديد من دول العالم، وكان من بين داعميهم الرئيس الأمريكي جورج بوش بالإضافة إلى جاستن ترودو.

2

"كلام ستات" هو برنامج اجتماعى لكل ست مصرية والمرأة العصرية، حيث يطرح البرنامج موضوعات اجتماعية مهمة ونصائح مفيدة تخص المرأة واهتماماتها، ويعرض المشاكل والقضايا العصرية فى المجتمع بمنظور يغير من شكل الحياة كما يتناول البرنامج أحلى كلام لأنه كلام مجموعة من الستات بعقليات مختلفة يمثلن جميع أنواع الستات فى المجتمع بمشاكلهن وطموحهن وعلاقاتهن وآلامهن.

البرنامج من تقديم كل من الإعلامية شريهان أبو الحسن والفنانة نهال عنبر والفنانة هيدى كرم وندى رحمى، ويعرض يوميا من السبت إلى الأربعاء على قناة ON E الساعة 5:00 مساءً.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة