خالد صلاح

نفس الشكل والملامح.. المصمم إيلى صعب بصحبه أولاده فى عرض ملابس خريف 2020

السبت، 29 فبراير 2020 10:58 م
نفس الشكل والملامح.. المصمم إيلى صعب بصحبه أولاده فى عرض ملابس خريف 2020 إيلي صعب وأولاده
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقطت عدسات المصورين صورة لمصمم الأزياء اللبناني إيلي صعب، بصحبه أولاده الثلاثة قبل افتتاح عروض الخريف والشتاء لموسم 2020، والتى ظهر فيها وهو يتوسط أولاده ويرتدون بدل كلاسيكية، وبرز التشابه الكبير الذي يجمعهم.

إيلي صعب وأولاده
إيلي صعب وأولاده

ويعتبر مصمم الأزياء اللبنانى إيلى صعب من أشهر مصممى الأزياء على مستوى العالم، فهو يزين إطلالات أشهر النجمات على السجادة الحمراء فى هوليوود ودائما تحصل إطلالاته على نصيب الأسد للأفضل والأكثر أناقة، لذا لم يتردد "صعب " فى أن يمتد أسلوب داره الراقى إلى مجال الديكورات والمفروشات، حيث أعلن عن مجموعته للديكور منذ فترة قصيرة، ليفاجئ عشاقه من جديد بإصدار أزياء خاصة بالأطفال فى إطار التوسع المستمر للعلامة اللبنانية المميزة.

وبحسب موقع مجلة Harper pazaar وقعت دار أزياء إيلى صعب شراكتين مع شركة إيطالية رائدة فى مجال ملابس الأطفال، وشركة أخرى رائدة فى مجال أحذية الأطفال الفاخرة، لتطلق عالم SAAB ELIE JUNIOR.

وتقدم الدار مجموعتها الأولى للأطفال  ELIE SAAB JUNIOR لخريف وشتاء 2020 -2021 خلال مهرجان Immagine Pitti Bimbo فى فلورنسا منتصف هذا الشهر، على أن توزع لاحقاً فى أشهر البوتيكات فى أنحاء العالم.

وتتسم المجموعة بالفخامة والرفاهية والحرفية مع اتباع نهج استشرافى يحكى لغة العصر فى إطار خيالي، كما تمثل بصمة جديدة فى رحلة الأناقة الخاصة بالصغار وتقدم قطعاً تناسب أذواقهم.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة