خالد صلاح

نسخة من عمتها.. الليدى كيتى سبنسر بإطلالات من دولاب الأميرة ديانا بشهر الموضة

السبت، 29 فبراير 2020 09:00 ص
نسخة من عمتها.. الليدى كيتى سبنسر بإطلالات من دولاب الأميرة ديانا بشهر الموضة الأميرة ديانا والليدي كيتي سبنسر
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حضرت الليدي كيتي سبنسر، ابنه شقيق الأميرة الراحلة ديانا، والبالغة من العمر 29 عامًا، في العديد من أحداث الأزياء في الأسابيع الأخيرة، واختارت أن تكون إطلالاتها على خطى عمتها أميرة القلوب في عدة مناسبات، حيث ارتدت العديد من الملابس التي تشبه تلك التي ارتدتها الراحلة في إطلالاتها الرسمية، وذلك وفقًا لما جاء بموقع " dailymail" البريطاني.

بدأ موسم الأزياء في الشهر الماضي مع أسبوع الموضة في باريس، وظهرت ابنة شقيق الأميرة ديانا التي ارتبطت بمليونير ستيني وهو المليونير مايكل لويس أحد أيقونات الأزياء في العالم والبالغ من العمر 61 عامًا ، خلال عرض Schiaparelli Haute Couture لربيع وصيف 2020، وهى ترتدي بذلة عبارة عن بنطلون كلاسيكي باللون الكريمي مع بلوزة برقبة بولو بيضاء أنيقة.

وتشابهت تلك الإطلالة كثيرًا مع واحدة من إطلالات الأميرة ديانا لدى وصولها إلى فندق كارليل، في نيويورك، في يونيو 1997، حيث اختارت الراحلة اختارت الأميرة بذلة ذات لون مشابه، على الرغم من أنها كانت ترتدي قماش الكتان الخفيف لاستيعاب حرارة الصيف، وارتدتها على "توب" أسود بسيط.

الأميرة ديانا والليدي كيتي ببذلة كريمي
الأميرة ديانا والليدي كيتي ببذلة كريمي

وبعد توقف قصير في لندن لحضور عدة مناسبات خيرية، توجهت الليدي كيتي سبنسر للانضمام إلى أسبوع الأزياء في ميلانو، وهناك أدلت ببيان في حدثين في ألبرتا فيريتي، وفي كلتا الحالتين، اختارت ملابس مذهلة مقتبسة من خزانة ملابس ديانا، حيث ارتدت بذلة باللون الأزرق تشبه البذل البحرية، وقد ارتدت الأميرة ديانا قطعة مشابهة لها في قاعة ألبرت الملكية في عام 1990.

الأميرة ديانا والليدي كيتي ببذلة زرقاء
الأميرة ديانا والليدي كيتي ببذلة زرقاء

وكان المظهر الأكثر تشابهًا بينها وبين عمتها الأميرة ديانا، هو ذلك الثوب الساتان الأحمر الطويل الذى ارتدته كيتي أثناء حضورها لحدث مسائي للاحتفال بالمصمم الإيطالي، والذى كان مشابهًا إلى حد التطابق بثوب قرمزي ارتدته الأميرة ديانا مع العرض الأول لأحد الأفلام عام 1992 في ليستر سكوير.

الأميرة ديانا والليدي كيتي بفستان قرمزي
الأميرة ديانا والليدي كيتي بفستان قرمزي

واستمرت اقتباسات الليدي كيتي سبنسر من خزانة عمتها الأميرة ديانا، رغم أن هذه الإطلالة تعد الأقل تشابهًا معها مقارنة بكل ما سبق، إلا أنه لا يزال يشبه إلى حد كبير، حيث اختارت إطلالة كلاسيكية عبارة عن تنورة مطوية بالأبيض والأسود، بينما ارتدت الأميرة سترة وتنورة مطوية "بيليسيه" أثناء وجودها أمام الأهرامات في مصر عام 1992.

الأميرة ديانا والليدي كيتي بإطلالة كلاسيك
الأميرة ديانا والليدي كيتي بإطلالة كلاسيك

يذكر أن ابنة شقيق الأميرة ديانا اعتنقت اليهودية للارتباط بالمليونير البالغ من العمر 61 عاما.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة