خالد صلاح

تأجيل قمة يوفنتوس والإنتر فى الدوري الإيطالى إلى مايو بسبب كورونا

السبت، 29 فبراير 2020 01:38 م
تأجيل قمة يوفنتوس والإنتر فى الدوري الإيطالى إلى مايو بسبب كورونا يوفنتوس
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر الاتحاد الإيطالى لكرة القدم، بشكل رسمي، تأجيل العديد من المباريات التى كان مقررا إقامتها مساء غد الأحد ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من عمر مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو" إلى شهر مايو المقبل بسبب تفشى فيروس كورونا.

وذكر موقع "فوتبول إيطاليا" أنه تقرر تأجيل المباريات الخمسة التى تقرر مؤخرا إقامتها بدون حضور جماهيرى وهى: يوفنتوس وإنتر ميلان، أودينيزى ضد فيورنتينا، ميلان ضد جنوى، بارما ضد سبال، وساسولو ضد بريشيا" لتتم إقامتها يوم 13 مايو المقبل، وذلك بعد انتشار فيروس كورونا فى إيطاليا.

وأضاف الموقع أن القرار تغيير صباح اليوم من إقامة المباريات بدون جماهير إلى تأجيلها لنهاية الموسم بعد الاجتماع الذى عقدته الحكومة الإيطالية مع مسئولى كرة القدم هناك.

وانتشر فيروس كورونا بشكل كبير فى إيطاليا وهو ما أدى إلى تأثر الدورى ومشاركات الأندية فى البطولات الأوروبية، حيث تأجلت 4 مباريات فى المسابقة بجانب إقامة عدد آخر بدون جماهير للسيطرة على الفيروس المنتشر وآخرها مباراة الإنتر ضد لودوجوريتس البلغارى فى الدورى الأوروبي، كما أعلن الاتحاد الإيطالى أن مباراة يوفنتوس والإنتر الأسبوع المقبل ستقام خلف الأبواب المغلقة أيضًا قبل أن يتم تأجيلها لوقت لاحق.

وكان إنتر ميلان قد خاض مواجهة ضيفه فريق لودوجوريتس البلغارى، أمس الخميس، فى إياب دور الـ32، من بطولة الدورى الأوروبى، بدون جمهور، بسبب انتشار فيروس كورونا.

ويتصدر يوفنتوس، جدول ترتيب الدورى الإيطالي، برصيد 60 نقطة، متفوقاً بفارق نقطة واحدة، عن لاتسيو الوصيف، برصيد 59 نقطة، بينما يحتل إنتر ميلان، المركز الثالث برصيد 54 نقطة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة