أكرم القصاص - علا الشافعي

برشلونة يسجل رقما سلبيا ضد الأندية الإيطالية بعد التعادل مع نابولى

الأربعاء، 26 فبراير 2020 10:30 ص
برشلونة يسجل رقما سلبيا ضد الأندية الإيطالية بعد التعادل مع نابولى جريزمان فى تعادل برشلونة مع نابولى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل فريق برشلونة الإسباني سجله الخالى من الانتصارات خارج ملعبه ضد الأندية الإيطالية في الأدوار الإقصائية بمسابقة دورى أبطال أوروبا، بعدما انتزع تعادل ثمين من أنياب فريق نابولي بنتيجة 1-1، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الثلاثاء على ملعب "سان باولو" معقل فريق الجنوب، ضمن منافسات ذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة "تشامبيونزليج".

نابولي ضد برشلونة

كشفت الإحصائية التي نشرتها شبكة " YouStats"، أن الفريق الكتالونى فشل في تحقيق الفوز في مبارياته الست الأخيرة في دور خروج المغلوب خارج أرضه ضد الأندية الإيطالية في دوري أبطال أوروبا حيث تعادل في مباراتين وخسر 4 مرات.

ويعود الانتصار الأخير لفريق برشلونة خارج أرضه ضد فريق إيطالي في دور إقصائي من دوري الأبطال جاء في أبريل 2006، عندما فاز الفريق الكتالونى على ميلان بهدف دون مقابل، علما بأن مدرب نابولي الحالي جينارو جاتوزو لعب في تلك المباراة مع الروسونيرى.

نابولي ضد برشلونة

وجاء الهدف الأول لنابولي في الدقيقة 30 عن طريق النجم البلجيكي داريس ميرتينز من خلال تسديدة رائعة من على حدود منطقة الجزاء.

في الشوط الثاني، أدرك أنطوان جريزمان هدف التعادل في الدقيقة 57 من تمريرة نيلسون سيميدو.

وتأهل برشلونة لثمن نهائي دورى الأبطال بعد تصدره لجدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 14 نقطة جمعها من 4 انتصارات وتعادلين، كما حافظ على سجله خاليا من الهزائم وسجل 9 أهداف واستقبلت شباكه 4 أهداف فقط.

 في المقابل، حجز نابولى مقعده في هذا الدور بعدما حصل على المركز الثانى في المجموعة الخامسة خلف ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، حيث جمع فريق الجنوب 12 نقطة من 3 انتصارات ومثلهما تعادلات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة