بايرن ميونخ يضرب هوفنهايم بثلاثية فى 15 دقيقة بالدوري الألماني.. فيديو

السبت، 29 فبراير 2020 04:57 م
بايرن ميونخ يضرب هوفنهايم بثلاثية فى 15 دقيقة بالدوري الألماني.. فيديو بايرن ميونخ
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم فريق بايرن ميونخ الألماني، على مضيفه هوفنهايم، بثلاثة أهداف دون مقابل، بعد مرور 15 دقيقة من المواجهة المقامة بينهما حاليا على ملعب "راين نيكار آرينا" فى الجولة الرابعة والعشرين من عمر مسابقة الدورى الألمانى "بوندزليجا".

افتتح سيرجى جنابرى التهديف لصالح البايرن ضد هوفنهايم في الدقيقة الثانية من بداية اللقاء ثم أضاف جوشوا كيميش الثانى في الدقيقة السابعة وجاء الهدف الثالث من توقيع النجم الشاب جوشوا زيركزي في الدقيقة 15 من عمر اللقاء.

وجاء تشكيل البايرن ضد هوفنهايم كالتالى:

حراسة المرمى: نوير

خط الدفاع: بافارد -  بواتينج - ديفيز - الابا

خط الوسط: كيميتش - تياجو - كوتينيو

خط الهجوم: مولر - جنابرى – زيركى

 

هوفنهايم ضد البايرن

ويغيب عن بايرن ميونخ فى لقاء اليوم، النجم البولندى روبيرت ليفاندوفسكى الذى سيغيب عن اللعب لفترة تصل إلى 4 أسابيع بعد تعرضه للإصابة فى الفوز على تشيلسى 3-0 يوم الثلاثاء الماضى فى ذهاب دور الـ 16 من دورى أبطال أوروبا، ليشارك النجم الشاب زيركى بدلا منه.

ويعتبر زيركزي أصغر المسجلين في الموسم الحالي للبوندزليجا بعدما هز شباك فرايبورج في عمر 18 عامًا و 210 يومًا، كما يعد هو ثالث أصغر لاعب في صفوف البايرن يسجل هدفًا في الدوري الألماني بعد روكي سانتا كروز (18 عامًا و 12 يومًا) وألفونسو ديفيز (18 عامًا و 135 يومًا). كما أصبح أصغر هداف هولندي في تاريخ البوندزليجا.

ويحتل بايرن ميونخ صدارة جدول ترتيب البوندزليجا برصيد 49 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن لايبزبج الوصيف، فيما يحتل هوفنهايم المركز الثامن  برصيد 34 نقطة.

ويلتقي نادي بايرن ميونخ وهوفنهايم للمرة الثالثة هذا الموسم، بالإضافة إلى مباراة الذهاب في البوندزليجا في أوائل أكتوبر، واجه الفريقان بعضهما البعض فقط في كأس ألمانيا قبل ثلاثة أسابيع ونصف مع فوز واحد لكل منهما.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة