أكرم القصاص - علا الشافعي

فابينيو: خلافة هندرسون مهمة صعبة.. هو أحد أفضل نجوم الموسم فى ليفربول

الجمعة، 28 فبراير 2020 02:26 م
فابينيو: خلافة هندرسون مهمة صعبة.. هو أحد أفضل نجوم الموسم فى ليفربول هندرسون قائد ليفربول وفابينيو
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد تعرض قائد ليفربول جوردن هندرسون للإصابة فى مباراة ليفربول ضد أتلتيكو مدريد فى ذهاب دور الستة عشر من دورى أبطال أوروبا، والتى من المنتظر أن تبعده عن الملاعب لنحو ثلاثة أسابيع، تحدث البرازيلى فابينيو عن تأثير غياب لاعب الوسط الإنجليزى عن صفوف الفريق وما يحتاجه لتعويض غيابه.

وقال البرازيلي، فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى ليفربول، "لا شك أن هندرسون واحد من أفضل لاعبى ليفربول هذا الموسم، إنه يقدم أداءً رائعًا داخل الملعب، ويقدم لزملائه الكثير من المساعدة كقائد للفريق، الآن يتعين على أن أحل محله فى فترة غيابه وأن أحاول القيام بنفس الدور الذى كان يقوم به، بالطبع نملك شخصيتين مختلفتين، ولكن آمل أن أستطيع مساعدة الفريق خلال هذه الفترة".

وأضاف، "كما قلت، هندرسون لاعب مهم للغاية وسنفتقده كثيرًا، ولكن هذا الفريق أثبت فى أكثر من مناسبة أنه يستطيع التعامل مع واقع غياب بعض لاعبيه لمختلف الأسباب وحافظ على مستواه الجيد، للأسف ضربت الإصابة هندرسون هذه المرة، ولكن هذا سيمنح بعض اللاعبين الآخرين فرصة للظهور أكثر والحصول على عدد أكبر من دقائق اللعب وإثبات قدرتهم على صنع الفارق".

وأضاف اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا، "أن يأتى لاعب ليحل محل لاعب آخر تعرض للإصابة ويكون عليه أن يظهر بنفس المستوى، فهذا ليس بالأمر السهل، ولكننا رأينا كيف كانت ردة الفعل رائعة من جانب جميع من عوضوا غياب الآخرين فى ليفربول هذا الموسم".

وأوضح قائلا، "فى البداية أصيب أليسون، ثم تعرضت بدورى لإصابة قوية، ومن بعدى جويل ماتيب وساديو مانى وآخرين أيضًا، ولكن هذا لم يمنع الفريق من المحافظة على مستواه وتقديم أداء قوى كالمعتاد. نحن نخوض عددًا هائل من المباريات فى الموسم الواحد، وهذا يمنح الفرصة لمزيد من اللاعبين للعب وهذا يساعد الفريق كثيرًا. أعتقد أننا أثبتنا كم نحن فريق قوى وملئ بالمواهب".

هندرسون وفابينيو
هندرسون وفابينيو

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة