أكرم القصاص - علا الشافعي

تدريبات من حديد.. كريستيانو رونالدو يستعرض فورمته قبل مباراة ليون الفرنسي

الجمعة، 28 فبراير 2020 11:20 م
تدريبات من حديد.. كريستيانو رونالدو يستعرض فورمته قبل مباراة ليون الفرنسي رونالدو
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعرض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي يوفينتوس الإيطالي، عضلاته وفورمته في صورة جديدة نشرها عر حسابه الشخصي بموقع الصور انستجرام، قبل مباراة فريقه مع نادي ليون الفرنسي، في دور الـ16 من دورى ابطال أوروبا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Stay focused on your goals 💪🏻

A post shared by Cristiano Ronaldo (@cristiano) on

وعلى سياق متصل، أكد النجم البرتغالى، على ثقته الكبيرة في الفريق، بتخطى عقبة فريق ليون الفرنسي، في دور الـ16 من دورى ابطال أوروبا، على الرغم من هزيمته ذهابا، الأربعاء الماضى، بنتيجة 1 – 0.

قال رونالدو في تصريحات لشبكة "سكاى سبورتس" الإيطالية،:" نحن لسنا سعداء بأننا خسرنا أمام ليون في لقاء الذهاب، ولكن هذا أمر طبيعي في كرة القدم، كل هذه الأشياء يمكن أن تحدث".

أضاف النجم البرتغالى حديثه قائلا:"مباريات دورى أبطال أوروبا، دائما كلها صعبة، نشعر بخيبة أمل، لكن لدينا ثقة كبيرة في المباراة الثانية على ملعبنا".

تابع نجم اليوفى حديثه قائلا:"يمكننا تغيير النتيجة والتأهل، لكن أولويتنا الأن، تحقيق الفوز في مباراة إنتر ميلان المقبلة، ومن ثم سيأتى دورى أبطال أوروبا بعد ذلك".

ويتصدر يوفنتوس، جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 60 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة، عن لاتسيو الوصيف، برصيد 59 نقطة، بينما يحتل إنتر ميلان، المركز الثالث برصيد 54 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة