أخبار الكرة العالمية اليوم.. محمد صلاح يهزم كريسيتانو رونالدو ومبابى

الخميس، 27 فبراير 2020 11:47 م
أخبار الكرة العالمية اليوم.. محمد صلاح يهزم كريسيتانو رونالدو ومبابى محمد صلاح
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

نشر اليوم السابع خلال الساعات الماضية عددا من الأخبار والتقارير المهمة الخاصة بالكرة العالمية، منها تأهل فريق روما الإيطالي، لدور الـ16 من الدوري الأوروبى، رغم تعادله مع مضيفه فريق جينت البلجيكي، بنتيجة 1 – 1، في اللقاء الذى جمع الفريقين على ملعب "جيلامكو أرينا"، في إياب دور الـ32، من البطولة، مستفيدا من فوزه في لقاء الذهاب، الذى أقيم الخميس الماضى، بنتيجة 1 – 0.

 

 


 

النصر يفقد نقطتين 
 

فقد فريق النصر، نقطتين ثمينتين، في صراع الصدارة على الدوري السعودي، بعد تعادله مع ضيفه فريق الأهلى، بنتيجة 2 – 2، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "الأمير فيصل بن فهد"، فى قمة مباريات الجولة الـ 20 من منافسات الدورى السعودى للمحترفين.

 

 

محمد صلاح يهزم رونالدو 
 

تواجد النجم المصرى محمد صلاح، مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، في المرتبة الرابعة، بين أكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف، في الدوريات الخمسة الكبرى "بيج 5"، بداية من موسم 2017 – 2018، برصيد 69 هدفا.

استعرضت شبكة "سكاواكا" الإنجليزية، إحصائية لأكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف، بداية من موسم 2017 – 2018، إذ تفوق النجم المصرى محمد صلاح، صاحب الـ69 هدفا، على النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، الذى حل في المركز الخامس، برصيد 68 هدفا.

 
 
 
الاكثر تسجيلا فى بيج 5 منذ موسم 2017 - 2018

الهلال يخطف التعاون 

 

اقتنص فريق الهلال، فوزا ثمينا من مضيفه فريق التعاون، بهدف وحيد، فى المباراة القوية، التى جمعت الفريقين على ملعب "مدينة الملك عبد الله الرياضية"، ضمن منافسات الجولة الـ20، من الدوري السعودي للمحترفين. 

 

فيفا يقلص عدد المعارين 

قرر الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" السماح للأندية على مستوى العالم بأحقية أجراء 8 لاعبين إعارة فقط " خارج وداخل "  اعتبارا من يوليو القادم بحد أقصى بشرط أن يتجاوز عمر اللاعب 22 عاما على أن ينخفض العدد إلى 6 إعارات فى موسم 2022/2023.

وكشف الفيفا فى بيان على موقعه الرسمى أنه بداية من يوليو 2020 بإمكان النادى إعارة 8 لاعبين (+23 عام) فقط بحد أقصى، وسيتقلص العدد إلى 6 لاعبين بحلول عام 2022.


 

فلامنجو بطلا لسوبر امريكا الجنوبية 
 

توج نادى فلامينجو البرازيلي ببطولة كأس السوبر بأمريكا الجنوبية للمرة الأولى فى تاريخه، عقب الفوز على إندبندينتى ديل فايى الإكوادورى بنتيجة 3-0، ونجح فريق فلامنجو بقيادة البرتغالى جورجى خيسوس فى الحصول على بطولة كوبا ليبرتادوريس الموسم الماضى، عقب الفوز على ريفر بليت الأرجنتينى فى المباراة النهائية التى أقيمت فى بيرو، قبل أن يحصل على المركز الثانى بكأس العالم للأندية عقب الهزيمة أمام ليفربول الإنجليزى فى المباراة النهائية.

وبذلك حقق فلامينجو بطولة كأس سوبر أمريكا الجنوبية للمرة الأولى منذ انطلاقها عام 1989 بعدما توج هذا الشهر أيضا بالسوبر المحلى على حساب أتلتيكو باراناينسي.

 

 

فلامينجو بطل سوبر أمريكا الجنوبية
 

 

تأجيل مباراة سالزبورج ضد اينتراخت فرانكفورت
 

أعلن الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا" اليوم الخميس، تأجل مباراة ريد بول سالزبورج النمساوى ضد اينتراخت فرانكفورت الألمانى فى إياب دور الـ 32 من الدورى الأوروبى والتى كان من المقرر اقامتها فى العاشرة مساء اليوم على ملعب "ريد بول آرينا".

وأرجع الاتحاد الأوروبى سبب التأجيل إلى مخاوف من وجود إعصار يضرب مدينة سالزبورج كما توقع خبراء الأرصاد الجوية.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة