أكرم القصاص - علا الشافعي

إسرائيل تعلن عن إصابتين لفيروس كورونا وارتفاع العدد لـ4 أشخاص

الجمعة، 28 فبراير 2020 03:41 م
إسرائيل تعلن عن إصابتين لفيروس كورونا وارتفاع العدد لـ4 أشخاص الكشف عن كورونا
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أفادت فضائية سكاي نيوز، في نبأ عاجل، منذ قليل، أن السلطات الإسرائيلية أعلنت عن إصابتين جديدتين بفيروس كورونا ليصبح عدد المصابين 4 أشخاص.

وأفادت فضائية العربية، فى نبأ عاجل أيضا، أن مفوضية حقوق الإنسان العراقية سجلت حالة إصابة واحدة بفيروس كورونا في بغداد وأخرى بالنجف، كما تم تسجيل 5 حالات إصابة بفيروس كورونا فى كركوك.

وفى نفس السياق، كثفت السلطات العراقية أمس الخميس، من تشغيل خطوط انتاج بكامل طاقتها للكمامات على مستوى جميع المحافظات لمنع انتشار فيروس كورونا، وأعلنت دائرة صحة محافظة الأنبار العراقية الخميس، إغلاقها دور السينما والمقاهى والنوادى والمنتديات حتى اشعار اخر للحفاظ على خلو المحافظة من فيروس "كورونا".

وقال مدير عام الدائرة خضير خلف شلال فى حديث لقناة "السومرية نيوز"  إنه ""استنادا الى الامر الديوانى المرقم 55 لسنة 2020، تم غلق كافة دور السينما والمقاهى والنوادى والمنتديات الاجتماعية فى المحافظة وحتى اشعار اخر"، وأضاف شلال، أن "قرار الاغلاق للحفاظ على خلو الأنبار من فايروس كورونا".
 
قالت وزارة الصحة والبيئة في العراق اليوم الخميس إنها اكتشفت حالة إصابة سادسة بفيروس كورونا وهي لشاب عراقي فى بغداد عاد إلى البلاد من إيران، وهى الحالة الأولى فى العاصمة العراقية بغداد.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة