خالد صلاح

ليفربول يستعرض أهداف محمد صلاح فى شباك واتفورد ويعلق: "الساحر مو"

الجمعة، 28 فبراير 2020 09:23 م
ليفربول يستعرض أهداف محمد صلاح فى شباك واتفورد ويعلق: "الساحر مو" محمد صلاح
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعرضت الصفحة الرسمية لنادى ليفربول الإنجليزى بمختلف مواقع السوشيال ميديا، أهداف نجم الفريق المصري محمد صلاح، في شباك نادى واتفورد الإنجليزي، قبل ساعات من لقائهما المقرر له غداً السبت فى الجولة 28 من الدوري الإنجليزي.

وفى سياق متصل، أكد يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول أن الثلاثي جوردان هندرسون وجيمس ميلنر وشيردان شاكيري لن يمكنهم اللحاق بمباراة الفريق ضد واتفورد، وقال في مؤتمر صحفي عقده اليوم: "كل اللاعبين حالتهم تتحسن بشكل ملحوظ. هندرسون بات باستطاعته الركض من جديد، وميلنر أيضًا يركض بصورة طبيعية ويقوم بأمور إضافية. بالطبع لن يتواجد أي منهم معنا في مواجهة الغد، ولكن ربما يلحق ميلنر بمباراة الكأس يوم الثلاثاء".

 

وتعرض هندرسون للإصابة خلال مواجهة أتلتيكو مدريد في ذهاب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا في الأسبوع الماضي، بينما تغيب جيمس ميلنر عن مباراة الريدز ضد وست هام يوم الإثنين الماضي بسبب إصابة عضلية، في حين لم يلعب شيردان شاكيري أية مباراة مع ليفربول منذ منتصف يناير نتيجة إصابة في الساق.

 

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 79 نقطة متفوقاً بفارق 22 نقطة عن أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي، ويحتاج للفوز في 4 مباريات لحسم اللقب للمرة الاولى منذ عام 1990، ويأتي واتفورد في المركز قبل الأخير بـ24 نقطة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة