خالد صلاح

مشادة كلامية بين ماركو مارين ومدرب الأهلى خلال مواجهة النصر.. فيديو

الخميس، 27 فبراير 2020 10:24 م
مشادة كلامية بين ماركو مارين ومدرب الأهلى خلال مواجهة النصر.. فيديو ماركو مارين لاعب الاهلى السعودي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعترض النجم الألماني ماركو مارين، صانع ألعاب فريق الأهلى، على مدربه مازن بهكلى، بطريقة غير لائقة، بعد أن تم استبداله في الدقيقة 67 من زمن مباراته، أمام مضيفه فريق النصر، التي انتهت منذ قليل، بالتعادل الإيجابى بنتيجة 2 – 2، في قمة مباريات الجولة الـ20 من الدوري السعودي للمحترفين.

دخل مارين في مشادة كلامية مع مدرب فريق الأهلى، بعد استبداله باللاعب البوسنى الفيس ساريتش في الدقيقة 67 من زمن المباراة، قبل أن يتدخل أحد مسئولي الفريق وقام بتهدئة اللاعب.

أنهى الأهلى، الشوط الأول من المباراة متفوقا بثنائية نظيفة، جاءت عن طريق بيتروس ماثيوس لاعب النصر بالخطأ في مرماه، والنجم السورى عمر السومة من ركلة جزاء، في الدقيقتين 32 و 43.

ولكن في الشوط الثانى، عاد النصر للمباراة بقوة، بتسجيله هدفين عن طريق المهاجم البرازيلي جوليانو فيكتور، في الدقيقتين 58 و 66 من زمن اللقاء.

بتلك النتيجة رفع النصر، رصيده للنقطة 42 في المركز الثانى، خلف الهلال المتصدر، برصيد 47 نقطة، الذى حقق فوزا صعبا على التعاون، بهدف نظيف، في وقت سابق من اليوم الخميس، بينما وصل رصيد الأهلى إلى 34 نقطة في المركز الثالث.

تستكمل مباريات الجولة الـ20 من الدوري السعودي، غدا الجمعة، بغقامة 3 مباريات، ضمك مع الحزم، العدالة يواجه الفيصلى والفيحاء يقابل الرائد.

وتختتم بعد غد السبت، بـ3 مباريات الفتح مع الوحدة، الاتفاق يواجه أبها والاتحاد يستضيف الشباب. 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة