أكرم القصاص - علا الشافعي

الوجه الآخر.. أندرتيكر يلاعب ابنته ويعلمها فنون مصارعة المحترفين.. فيديو

الخميس، 27 فبراير 2020 01:00 ص
الوجه الآخر.. أندرتيكر يلاعب ابنته ويعلمها فنون مصارعة المحترفين.. فيديو اندرتيكر
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ارتبط ظهور المصارع العالمي أندرتيكر بطل مصارعة المحترفين بالموسيقى المرعبة والعروض المخيفة على حلبة القتال، وتناقلت الأجيال تعبيرات موسيقى استعراض لحظة دخوله ووجه أندرتيكر كأحد أبرز وجوه المصارعين المعشوقين حول العالم، وطرق تعامله مع الخصوم حتى كاد يعتقد البعض خاصة في سن الطفولة أنه سيقوم بقتل منافسيه ودفنهم بالفعل في توابيت يصطحبها معه في أغلب مبارياته.

وانتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو استثنائي للمصارع الأسطوري "أندرتيكر"، ويظهر في الفيديو أندرتيكر وهو يمزح مع ابنته الصغيرة، ويدربها على ممارسة فنون عروض مصارعة المحترفين.

أندرتيكر
أندرتيكر

 

مارك كالاوي، مصارع محترف ولد في 24 مارس 1965 في هيوستن, بالولايات المتحدة الأمريكية، ويعد من أفضل أبطال مصارعة المحترفين في التاريخ.

 

وكان قد وضع نجم المصارعة العالمى الأمريكى مارك ويليام كالاواى، المعروف على الحلبة باسم "أندرتيكر" حدا لمسيرته، حيث أعلن اعتزاله في عام 2017، بعد نهاية مباراته فى مهرجان ريسلمانيا، حسبما أكدت سكاى نيوز.

 

وعقب نهاية مباراته أمام الشاب رومان رينز، فى مهرجان ريسلمانيا، الذى يعتبر الحدث الترويجى الأبرز فى مصارعة المحترفين، قام "أندرتيكر" بخلع عباءته وقناعه فى إشارة على اختتام مسيرته فى عالم المصارعة.

 

وسادت حالة من الصدمة والحزن الشديدين بين أوساط مشجعى الحانوتى "أندرتيكر"، فيما بكى آخرون متأثرين بخبر اعتزاله "المفاجئ".

 

وعانى أندرتيكر، ذو 52 عاما، من الإصابات خلال السنوات الأخيرة، كما كان العياء واضحا عليه فى الأشهر القليلة الماضية.

 

وأنهى مارك ويليام كالاواى مسيرته فى حلبات المصارعة، التى دامت لأكثر من 30 سنة، بعد أن بدأها فى اتحاد USWA عام 1984.

 

وعام 1989، انضم الحانوتى إلى اتحاد بطولة العالم للمصارعة WCW، وبعدها بسنة انتقل إلى اتحاد WWE) WWF حاليا)، الذى استمر فيه إلى غاية الأحد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة