وائل الإبراشى عن جنازة الرئيس الأسبق حسنى مبارك: يوم إرساء القيم.. فيديو

الأربعاء، 26 فبراير 2020 10:16 م
وائل الإبراشى عن جنازة الرئيس الأسبق حسنى مبارك: يوم إرساء القيم.. فيديو جنازة الرئيس الأسبق حسني مبارك
ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الإعلامى وائل الإبراشى، خلال برنامج "التاسعة" الذى يُذاع على القناة الأولى المصرية، إن مشهد تشييع جنازة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك اليوم ومشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسي وكبار رجال الدولة فى جنازته العسكرية، هو نموذج حى للوفاء، ولا يمكن أن تتعامل مصر وشعبها مع من قدموا خدمات لهذا الوطن، كتعاملهم مع من خانوا الوطن وأردوا بيعه، وهناك فارق كبير بين من خان الوطن ومن تختلف معه سياسياً، وأن اليوم هو يوم إرساء القيم.

وأضاف "الإبراشي"، أنه لا يمكن أبداً أن ننسى الدور الذى لبعه الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك فى حرب أكتوبر وحتى الدور السياسي الذي قدمه خلال فترة توليه الحكم، مشيراً إلى أنه حتى المختلفين معه ترحموا عليه وأرادوا له المغفرة.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسى، قدم واجب العزاء لأسرة الرئيس الأسبق حسنى مبارك، عقب الانتهاء من مراسم الجنازة العسكرية فى مسجد المشير طنطاوى.

ونعت رئاسة الجمهورية ببالغ الحزن رئيس الجمهورية الأسبق محمد حسني مبارك، لما قدمه لوطنه كأحد قادة وأبطال حرب أكتوبر المجيدة، حيث تولى قيادة القوات الجوية، أثناء الحرب التي أعادت الكرامة والعزة للأمة العربية.

وتقدمت رئاسة الجمهورية، فى بيان لها، بخالص العزاء والمواساة لأسرة الفقيد الذي وافته المنية أمس الثلاثاء الموافق 25 فبراير 2020.

ونعت القيادة العامة للقوات المسلحة إبن من أبنائها وقائداً من قادة حرب أكتوبر المجيدة الرئيس الأسبق لجمهورية مصر العربية محمد حسنى مبارك والذى وافته المنية صباح اليوم وتتقدم لأسرته ولضباط القوات المسلحة ولجنودها بخالص العزاء وندعوا المولى سبحانه وتعالى أن يتغمده بواسع رحمته .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة