خالد صلاح

برشلونة يعود بتعادل ثمين من أنياب نابولي في دوري أبطال أوروبا.. رفاق ميسي يتعادلون 1-1 ويخسرون 3 لاعبين.. بايرن ميونخ يظهر العين الحمرا لتشيلسي من قلب لندن بثلاثية.. ومواجهات مشتعلة في الإياب

الأربعاء، 26 فبراير 2020 02:00 ص
برشلونة يعود بتعادل ثمين من أنياب نابولي في دوري أبطال أوروبا.. رفاق ميسي يتعادلون 1-1 ويخسرون 3 لاعبين.. بايرن ميونخ يظهر العين الحمرا لتشيلسي من قلب لندن بثلاثية.. ومواجهات مشتعلة في الإياب برشلونة
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاد فريق برشلونة الإسباني بتعادل ثمين من أنياب فريق نابولي الإيطالي 1-1 ، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء على ملعب "سان باولو" معقل فريق الجنوب، ضمن منافسات ذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة دورى أبطال أوروبا "تشامبيونزليج".

وجاء الهدف الأول لنابولي في الدقيقة 30 عن طريق النجم البلجيكي داريس ميرتينز من خلال تسديدة رائعة من على حدود منطقة الجزاء.

في الشوط الثاني، أدرك أنطوان جريزمان هدف التعادل في الدقيقة 57 من تمريرة نيلسون سيميدو.

برشلونة يعود بنتيجة إيجابية قبل الإياب

وبذلك نجح برشلونة في الخروج بنتيجة إيجابية تزيد من فرصته في التأهل للدور ربع النهائي من دورى الأبطال قبل مواجهة الإياب التي يخوضها على ملعبه ووسط جماهير بملعب "كامب نو" في 18 مارس المقبل.

وتأهل برشلونة لثمن نهائي دورى الأبطال بعد تصدره لجدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 14 نقطة جمعها من 4 انتصارات وتعادلين، كما حافظ على سجله خاليا من الهزائم وسجل 9 أهداف واستقبلت شباكه 4 أهداف فقط.

 في المقابل، حجز نابولى مقعده في هذا الدور بعدما حصل على المركز الثانى في المجموعة الخامسة خلف ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، حيث جمع فريق الجنوب 12 نقطة من 3 انتصارات ومثلهما تعادلا ولم يسجل أي هزيمة وأحرز لاعبوه 11 هدفا واهتزت شباكهم 4 مرات.

وتعد هذه المباراة هي الأولى على الصعيد الرسمي بين الفريق الكتالونى ونظيره الإيطالى لكنهما تقابلا وجها لوجه 4 مرات على المستوى الودى، حقق خلالها برشلونة الفوز 3 مرات بنتائج (5-0، 2-1، 4-0) فيما فاز نابولى مرة واحدة بهدف دون مقابل في عام 2014.

برشلونة يخسر بيكيه وثنائي الوسط

اصابة بيكيه
اصابة بيكيه

 

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن مدافع فريق برشلونة جيرارد بيكيه، يعاني من إصابة قد تبعده عن لقاء الكلاسيكو المرتقب أمام ريال مدريد المقررة الأحد المقبل على ملعب "سانتياجو بيرنابيو"، ضمن منافسات الدوري الاسباني.

وفي نهاية المباراة تعرض جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة، للإصابة، ولم يتمكن من استكمال اللقاء، ليتم استبداله بكليمنت لينجليه.

وذكرت الصحيفة المقربة من النادي الكتالوني، إلى أن الفحوصات المبدئية على اللاعب أوضحت معاناته من إلتواء في الكاحل الأيسر، وقد يغيب عن مباراة الكلاسيكو المقررة الأحد.

يذكر أن نادي برشلونة تلقى ضربتين موجعتين خلال مباراته أمام نابولي بدوري أبطال أوروبا، بعدما تعرض أرتورو فيدال لاعب البارسا للإقصاء لحصوله على بطاقتين صفراوين، بعد تدخل قوي على فايان رويز لاعب نابولي.

وبالتالي سيعاني فريق برشلونة في خط الوسط، خاصة ان الثنائي من العناصر الأساسية في تشكيل المدرب كيكي سيتين، حيث تقام مباراة الإياب في 18 مارس المبل، فيما لم يتحدد مصير بيكيه ومدة غيابه.

بايرن ميونخ يكتسح تشيلسي بثلاثية

وفى مباراة أخرى، حقق بايرن ميونخ الألمانى فوزا مميزا فى القمة النارية بين فريقى تشيلسى الإنجليزى على ملعب "ستامفورد بريدج" فى العاصمة البريطانية لندن، ضمن منافسات ذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة دورى أبطال أوروبا "تشامبيونزليج".

أحرز سيرجى جنابرى لاعب بايرن ميونخ الألمانى هدفين لفريقه أمام تشيلسى خلال 3 دقائق، وأضاف ليفاندوفسكي الهدف الثالث، بعدما انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبى بعدما شهدت الحيطة والحذر الفريقين وسط تعليمات مشددة من جانب الأجهزة الفنية للناديين.

وشهد اللقاء طرد ماركوس ألونسو لاعب تشيلسى بعدما تعمد توجيه ضربه للمهاجم البولندى ليفاندوفسكي لاعب بايرن ميونخ بدون كرة.

ويلتقى الفريقين فى لقاء العودة الذى يحتضنه ملعب "إليانز أرينا" 18 مارس المقبل، ويخشى البايرن من ريمونتادا تشيلسى.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة