خالد صلاح

نبيل الحلفاوى عن جنازة مبارك: "تمسك بالبقاء فى وطن دافع عنه"

الأربعاء، 26 فبراير 2020 03:07 م
نبيل الحلفاوى عن جنازة مبارك: "تمسك بالبقاء فى وطن دافع عنه" نبيل الحلفاوى
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق الفنان نبيل الحلفاوى على الجنازة العسكرية التى أقيمت للرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك، منذ قليل بمسجد المشير طنطاوى، وكتب الحلفاوى عبر حسابه على تويتر، قائلا: "كرئيس أسبق له ماله وعليه ماعليه لم يلجأ لهروب كان متاحا وتمسك بالبقاء في وطن دافع عنه، ودفع ثمنا الله أعلم إن كان أقل أو أكثر مما يستحق، هو الآن في ذمة العدل المطلق، الجنازة العسكرية لحسني مبارك قائد القوات الجوية في حرب أكتوبرالمجيدة  رحمه الله وخالص العزاء لأسرته وتلاميذه ومحبيه".

نبيل الحلفاوى
نبيل الحلفاوى

 

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسى قد حرص على تقديم واجب العزاء إلى السيدة سوزان مبارك، وذلك خلال مشاركته فى الجنازة العسكرية للرئيس الأسبق حسنى مبارك فى مسجد المشير طنطاوى.

وتقدم الرئيس عبد الفتاح السيسى وكبار رجال الدولة الجنازة العسكرية للرئيس الأسبق حسنى مبارك، من مسجد المشير طنطاوى.

أدى المصلون صلاة الجنازة على الرئيس الأسبق حسنى مبارك فى مسجد المشير طنطاوى بالتجمع الخامس، وسط هتافات "لا إله إلا الله.. حسنى مبارك حبيب الله"، و حمل النعش ابناه علاء وجمال إلى محراب المسجد لأداء صلاة الجنازة.

ونعت رئاسة الجمهورية ببالغ الحزن رئيس الجمهورية الأسبق محمد حسني مبارك، لما قدمه لوطنه كأحد قادة وأبطال حرب أكتوبر المجيدة، حيث تولى قيادة القوات الجوية، أثناء الحرب التي أعادت الكرامة والعزة للأمة العربية.

وتقدمت رئاسة الجمهورية، فى بيان لها، بخالص العزاء والمواساة لأسرة الفقيد الذي وافته المنية صباح اليوم الثلاثاء الموافق 25 فبراير 2020

وكان قد رحل عن عالمنا أمس الثلاثاء 25 فبراير الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك  بعد معاناته لسنوات من المرض، حتى تدهورت حالته الصحية مؤخرًا، حيث ظل خطابه الأخير قبل التنحي للرئيس الأسبق مبارك الأكثر تداولاَ وانتشاراَ بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي والمعنون بـ"سيحكم التاريخ علي وعلى غيري بما لنا أو علينا.. إن الوطن باق والأشخاص زائلون".

وتوفي الرئيس المصري الأسبق محمد حسني مبارك، عن عمر يناهز 91 عاما، وتنحى مبارك عن الحكم بعد اندلاع ثورة 25 يناير، حيث خرج نائب رئيس الجمهورية وقتها عمر سليمان ليعلن تنحي مبارك عن الحكم في 11 فبراير 2011، ليكون شهر فبراير هو شهر الترقى لرتبة طيار عام 1974 والتنحى والوفاة.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة