خالد صلاح

كايلى جينر توسع امبراطوريتها بعلامة جديدة للشعر.. "دماغ شغالة مش بتنام"

الأربعاء، 26 فبراير 2020 02:00 م
كايلى جينر توسع امبراطوريتها بعلامة جديدة للشعر.. "دماغ شغالة مش بتنام" كايلى جينر
كتبت ياسمين أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رغم سنها الصغيرة إلا أن نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كايلى جينر تعد الأكثر ثراءً ونجاحًا فى عائلة كاردشيان، بعيدًا عن برنامج تلفزيون الواقع وبعيدًا عن عروض الأزياء، حتى أنها أصبحت أصغر مليارديرة فى أمريكا. ويبدو أن عطش كايلى جينر للنجاح لا ينتهى أبدًا فتزامنًا مع النجاح الكبير لعلامتها لمنتجات التجميل والعناية بالبشرة Kylie Cosmetics و Kylie Skin والتى كرست آخر مجموعة منها لاسم ابنتها ستورمى احتفالاً بعيد ميلادها، أعلنت جينر عن علامة تجارية جديدة باسم "kylie hair".
 
كايلى جينر
كايلى جينر
وذكر تقرير بموقع "cosmopolitan" أن المليارديرة الشابة لم تكشف بعد عن طبيعة المنتجات التى تقدمها علامتها للشعر "kylie hair"، فمن الممكن أن تطرح منتجات للعناية بالشعر من صبغات ومنتجات لترطيب الشعر أو تطويله وغيرها، ومن الممكن أن تكون العلامة خاصة بإنتاج الشعر المستعار لا سيما وأنها عاشقة للباروكات الملونة أو وصلات الشعر.
 
وأشار التقرير إلى أن مجلة فوربس كشفت من قبل أن جينر تملك نحو 130 علامة تجارية مسجلة باسمها بينها علامة لمنتجات الأظافر إلى جانب منتجات العناية بالبشرة الأكثر شهرة فى إمبراطوريتها.
 
لا نعلم ما هى الخطوة المقبلة لكايلى جينر فربما تنافس أختها الكبرى كيم كاردشيان وتدخل مجال الأزياء فى وقتٍ لاحق، أو ربما تتجه لعالم حقائب اليد الذى تهتم به شخصيًا وتحرص من على اقتناء مجموعة كبيرة من الحقائب الفاخرة ذات الأسعار الباهظة بتوقيع كبرى علامات الأزياء.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة