خالد صلاح

صينية مريضة بالفصام تهرب متسلقة الجدران إلى أسفل هربا من أبنها..فيديو وصور

الأربعاء، 26 فبراير 2020 05:03 م
صينية مريضة بالفصام تهرب متسلقة الجدران إلى أسفل هربا من أبنها..فيديو وصور المرأة تتسلق الجدران
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استطاعت امرأة في مدينة ووهان الصينية الهروب من الدور الثامن، حيث تسلقت واجهة مبنى شاهق، بعد أن قام ابنها بحبسها في غرفتها لمنعها من الهرب والإصابة بفيروس كورونا لإصابتها بالفصام.

وذكرت جريدة الديلى ميل البريطانية، أن المرأة البالغة 62 عاما، قيل إنها تعاني من مرض انفصام الشخصية، كانت تحمل وعاء من المكرونة سريعة التحضير في حقيبة، عندما نزلت بيديها العاريتين إلى أسفل، بينما وصلت إلى الأرض بأمان تام، ولم تصب بأى أذى.

وتظهر اللقطات التي انتشرت عبر السوشيال ميديا المرأة خلال نزولها على طول جدار خارجي لبرج برجي شائق، بينما تحمل  حقيبة بلاستيكية، وشوهدت تمسك بالسور خارج الشرفات حيث كانت تتحرك ببطء على الواجهة، بينما أشارت عدد من الحسابات على الإنترنت أن المرأة هربت من منزلها لشراء اللحوم لكن المسؤولين نفوا هذه المزاعم.

المرأة الصينية تهرب من منزلها (1)
 

ووفقا للتقرير، قال المسئولون للصحفيين إن المرأة مصابة بالفصام ورفضت تناول الدواء بسبب مرضها، حيث تسللت من منزلها في 16 فبراير الماضى وبقيت مفقودة لمدة ثمانية أيام، وعندما عادت أمس ، قرر ابنها حبسها في غرفتها لمنعها من الهرب،  خوفا بأن بأن تخرج  عندما لم يكن في المنزل.
المرأة الصينية تهرب من منزلها (2)

وأوضح التقرير، أنه تم اعتراض المرأة عند نقطة تفتيش، وتم الاتصال بابنها ثم نقلناها إلى المستشفى لإجراء فحص طبي. وجدت أنها بخير بينما رافقها أبنها إلى المنزل.

المرأة الصينية تهرب من منزلها (3)

وأشار التقرير إلى أن مفتشي نقطة التفتيش شاهدوا المرأة وهي تحمل كيسًا من البلاستيك يحتوي على قدر من المكرونة سريعة التحضير وأضافت المتحدثة: "لقد أخبرنا ابنها أن يعتني بها جيدًا".

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة