خالد صلاح

شوقى غريب يحتفل بعيد ميلاده الـ 61

الأربعاء، 26 فبراير 2020 02:30 م
شوقى غريب يحتفل بعيد ميلاده الـ 61 شوقى غريب
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتفل اليوم الأربعاء ، شوقى غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبى بعيد ميلاده الـ 61 ، حيث إنه من مواليد 26 فبراير عام 1959 بالمحلة  الكبرى .

شوقى غريب استطاع خلال مسيرته التدريبية تحقيق المزيد من الإنجازات وكان آخرها حصول المنتخب الأوليمبى على لقب  بطولة الأمم الأفريقية وتأهله إلى أولمبياد طوكيو 2020 في النسخة التي أقيمت باستاد القاهرة  شهر نوفمبر الماضى .

واستطاع غريب أن يصل إلى منصة التتويج العالمية ، عندما قاد منتخب الشباب عام 2001 لبرونزية مونديال الشباب بالأرجنتين وأيضا برونزية الفرانكفون بكندا.

و خلال تواجده في جهاز المعلم حسن شحاته كمدرب عام ، نجح في الحصول على لقب أمم أفريقيا 3 مرات أعوام 2006 ، 2008 ، 2010 .

حدد الجهاز الفنى لمنتخب مصر الأولمبى، بقيادة شوقى غريب، يوم 20 مارس المقبل موعدا لانطلاق معسكر المنتخب فى إطار الإعداد لأولمبياد طوكيو 2020، كما حدد الجهاز الفنى لمنتخب مصر الأولمبى، يوم 22 مارس المقبل موعدا للسفر إلى الإمارات لمواجهة الأرجنتين وديا يوم 29 من نفس الشهر، ضمن برنامج الإعداد لأولمبياد طوكيو 2020، وقال شوقى غريب لـ"اليوم السابع"، إنه قدم برنامج الإعداد للأولمبياد كاملا إلى اتحاد الكرة وتمت الموافقة عليه، وجار الاتفاق على مباراة ودية ثانية فى الإمارات خلال المعسكر المقبل.

وعقد عمرو الجناينى، رئيس اللجنة الخماسية للاتحاد المصري لكرة القدم، اجتماعاً مؤخراً مع شوقى غريب، المدير الفنى للمنتخب الأولمبى، بحضور أحمد عبد الله عضو اللجنة والمشرف العام على المنتخب الأولمبى، وتم خلاله مناقشة برنامج المنتخب استعداداً للمشاركة فى نهائيات دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة