خالد صلاح

"رايحين يتصوروا".. إيفانكا ترامب تبهر جمهورها بإطلالة مثيرة فى الهند..صور

الأربعاء، 26 فبراير 2020 02:37 ص
"رايحين يتصوروا".. إيفانكا ترامب تبهر جمهورها بإطلالة مثيرة فى الهند..صور أيفانكا ترامب وزوجها كوشنر
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بين الوقت والأخر، خلال زيارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وزوجته السيدة الأولى ميلانيا ترامب إلى دولة الهند، تستغل إيفانكا ترامب، أي مناسبة للالتقاط الصور ونشرها عبر حسابها على انستجرام، التي من ضمنها زيارتها إلى تاج محل مع زوجها جاريد كوشنر، كان أخرها قبل مشاركتها فى مآدبه غداء مع الرئيس الهندى رام نات كوفيند، وسط تفاعل كبير من متابعيها.

إيفانكا ترامب  (1)
 
إيفانكا ترامب  (2)
 

إيفانكا ترامب، نشرت صورا لها برفقة كوشنرعبر حسابها بموقع انستجرام، وقالت :"إنه لشرف لي أن أنضم إلى الرئيس كوفيند في مأدبة جميلة على شرف الرئيس الأمريكي خلال زيارة للهند".

إيفانكا ترامب  (3)
 
إيفانكا ترامب  (4)
 

وكان الرئيس الهندى، رام ناث كوفيند وزوجته سافيتا كوفيند، أقام مأدبة عشاء رسمية للرئيس الأمريكي دونالد ترامب والسيدة الأولى ميلانيا ترامب وعائلته في راشتراباتي بهافان في نيودلهي بالهند وخلال اللقاء عزف النشيدين الوطنيين لكل من الولايات المتحدة، والهند. 

إيفانكا ترامب  (5)
 
إيفانكا ترامب  (6)
 

يشار إلى أنه التقطت عدسات وكالات الأنباء، عدد من الصور للرئيس ترامب وزوجته ميلانيا ترامب وإبنته إيفانكا وزوجها جاريد كوشنر والوفد الأمريكي الذى يزور الهند الآن، أثناء تجولهم في تاج محل التاريخى.

وقالت صحيفة نيوزويك الأمريكية ، إن زيارة الرئيس دونالد ترامب لتاج محل في الهند سبقها تنظيف للمقابر بهذا المعلم التاريخى لأول مرة منذ 300 عام، بحسب ما ذكرت وسائل إعلام هندية وكان ترامب قد وصل إلى مدينة أحمد أباد بالهند في أول زيارة رسمية له للبلاد والتي سيزور خلالها تاج محل بمدينة أكرة أوتار برداش وقت غروب الشمس.

وكانت إيفانكا ترامب، مستشارة الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، أعربت عن سعادتها بزيارة الهند مرة أخرى ولقاء رئيس الوزراء ناريندرا مودى، بعد آخر لقاء تم بينهما منذ عامين، الذى كان على هامش القمة العالمية لريادة الأعمال فى مدينة حيدر أباد.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة