خالد صلاح

دلوقتى وقتها.. أفضل القفازات الشتوية النسائية فى 2020

الأربعاء، 26 فبراير 2020 04:00 ص
دلوقتى وقتها.. أفضل القفازات الشتوية النسائية فى 2020 قفاز جلدى-أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفضل الكثير من النساء ارتداء قفاز خلال فصل الشتاء، للشعور بالدفء خاصة أثناء الذهاب لحضور إحدى المناسبات المسائية أو عند الخروج فى الصباح المبكر لذا يحرص صناع الموضة على توفيرها بألوان مميزة وأنيقة، أما إذا كنتِ من عشاق السفر خاصة للمناطق الباردة فاقتناء القفاز لن يقتصر على شهور الشتاء القصير فحسب، لذا قدم موقع "tripsavvy" أفضل موديلات القفازات النسائية فى 2020 


 

قفاز كلاسيك جلدي أسود اللون

يعتبر أفضل قفاز لشتاء عام 2020، مصنوع من الجلد ناعم ومبطن بمزيج من الكشمير ومزين بجلد الغنم، ما يجعلك تشعرين بالدفء الشديد. 

قفاز كلاسيكى
قفاز كلاسيكى

قفاز صوف

تعتبر القفازات الصوفية المريحة من أفضل قفازات شتاء 2020، وهى مصنوعة من مزيج من الصوف/ الاكريليك مع بطانة، لذلك تجعل المرأة تشعر بالدفء طوال اليوم، كما تتيح لها حرية حركة أطراف الأصابع وبالطبع استخدام الموبايل. 

قفاز صوف
قفاز صوف

قفاز مزيج من الصوف ونايلون تاسلان

القفازات المصنوعة من مزيج الصوف و نايلون تاسلان الذي يساعد على إبقاء اليدين في وضعها الطبيعي، وتوفر الشعور بالدفء، كما تمتاز بتصميمها الأنيق.

الثالثة
قفاز مزيج من الصوف ونايلون تاسلان

 

قفاز جلدى عازل للماء

يعتبر القفاز المصنوع من أفضل القفازات الشتوية لعام 2020، والذى يجعل المرأة تشعر بالدفء طوال اليوم، كما يمكن ارتدائه عند السفر لإحدى البلاد المشهورة بالثلوج لأنه عازل للماء.

الرابع
قفاز جلدى عازل للماء

قفاز شتوى مقاوم للماء أثناء المطر

يعتبر قفاز الشتوى عازل للماء، بالإضافة إلى إنه مصنوع من مواد تساعد على الشعور بالدفء طوال اليوم، كما إنه مقاوم للماء، يمكن ارتداؤه أثناء هطول الأمطار، كما يعطى الحرية للمرأة لحركة اليدين، ومتوفر بمقاسات وألوان مختلفة ترضى جميع الأذواق .

الخامس
قفاز شتوى مقاوم للماء أثناء المطر

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة