خالد صلاح

الانتر ضد لودوجوريتس.. الفريق البلغارى يصل إيطاليا بالكمامات خوفا من كورونا

الأربعاء، 26 فبراير 2020 06:07 م
الانتر ضد لودوجوريتس.. الفريق البلغارى يصل إيطاليا بالكمامات خوفا من كورونا فريق لودوجوريتس البلغارى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهر لاعبو فريق لودوجوريتس البلغارى، لحظة وصولهم إلى مدينة ميلانو الإيطالية، اليوم الأربعاء، لخوض مواجهة انتر ميلان غدا الخميس فى اياب دور الـ 32 من الدورى الأوروبى، وهم يرتدون الكمامات خوفا من التعرض لفيروس كورونا المنتشر حاليا فى الأراضى الإيطالية.

كان فريق إنتر ميلان، قد نجح فى حسم لقاء الذهاب، الذى أقيم الخميس الماضى فى بلغاريا، بثنائية نظيفة، سجلها كريستيان إريكسن وروميلو لوكاكو. 

يذكر أن مواجهة الفريقين، سوف تقام على ملعب "جيوزيبى مياتزا" دون حضور الجماهير بسبب تفشى فيروس كورونا.

وكان نادى إنتر ميلان الإيطالى قد أعلن أنه سيرد إلى جماهيره أموال التذاكر الخاصة بمباراة لودوجوريتس رازجراد البلغارى والمقرر إقامتها على ملعب جوزيبي مياتزا غدا الخميس.

وكانت الحكومة الإيطالية قد قررت مطلع الأسبوع تأجيل مباراة الإنتر التي كانت مقررة ضد سامبدوريا في نهاية الأسبوع الماضى بسبب تفشى فيروس كورونا بجانب إقامة المباريات المقبلة بدون حضور جماهير بدءًا من مواجهة رازجراد الخميس.

وقال الإنتر عبر موقعه الرسمي أنه سيقوم بتعويض الجماهير عن جميع التذاكر التي تم بيعها وأوضح في بيانه: "جميع التذاكر التي تم شراؤها عبر الموقع الرسمي والتي وصلت إلى حوالي 90% من سعة الملعب سيتم إلغاؤها تلقائيًا وسدادها إلى كل الجماهير."

وأوضح النادى أن الأشخاص الذين اشتروا تذاكرهم على مكاتب التذاكر المختلفة سيتمكنون من الحصول على تعويض عن طريق تقديم الإيصال من الساعة 10 صباحًا إلى 7 مساءً خلال الفترة من 26 فبراير حتى 3 مارس المقبل.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة