أكرم القصاص - علا الشافعي

راحت عليها نومه..الملكة إليزابيث تغفو فى السيارة خلال توجهها لقداس الأحد

الثلاثاء، 25 فبراير 2020 11:00 ص
راحت عليها نومه..الملكة إليزابيث تغفو فى السيارة خلال توجهها لقداس الأحد الملكة اليزابيث
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد أسبوع طويل وملئ بالأحداث فى العائلة المالكة البريطانية، كان أخرها ما تعرضت له الملكة إليزابيث الثانية من انتقادات حادة لاحتفالها بعيد ميلاد الأمير أندرو، التقطت عدسات المصورين صورة لملكة بريطانيا تظهر بها مغمضة العينين خلال توجهها لحضور قداس الأحد، في كنيسة وندسور.
 
وتأتي زيارة الملكة للقداس وسط خلافات تدور داخل أروقة القصر الملكي، بعد تجريد الملكة حفيدها الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل، اللذين كانا يحملان لقب دوق ودوقة ساسكس، من لقبهما الملكي، بجانب منعهما من استخدام عبارة ملكي بشكل كامل، سواء داخل أو خارج المملكة المتحدة والأراضي التابعة لها، وفقا لصحيفة ديلي ميل البريطانية.
 
الملكة اليزابيث
الملكة اليزابيث

تنام فى سيارتها
تنام فى سيارتها
 
و تعرضت الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا إلى انتقادات حادة بعد تهنئتها نجلها الأمير أندرو بعيد ميلاده، عبر حساب القصر الملكى الرسمى على موقع "تويتر"، على الرغم مما يواجهه من انتقادات بعد تورطه فى فضائح جنسية.
 
ونشرت الملكة إليزابيث صورتين له واحدة من طفولته والأخرى صورة حديثة له، معلقة عليها "فى مثل هذا اليوم من عام 1960، ولد الأمير أندرو فى قصر باكنجهام، عيد ميلاد سعيد لدوق يورك".
 
وما أن تم نشر التغريدة، حتى انفجر طوفان من السخرية والغضب بين متابعى الصفحة، حتى إن بعضهم "رأى" أن الصفحة تعرضت للاختراق، وتساءل متابع فى تعليقه "هل الأمر حقيقى؟ تحتفلين بعيد ميلاد هذا الرجل؟ يجب أن يكون فى السجن".
 
 
وكتبت كلير ويلسون: "بقدر ما أحب ملكتنا الرائعة، لا أعتقد أنها فكرة جيدة أن تنشر هذا"، لم يقف الأمر عند مجرد التعليق، لكن سكوت ويلكس أحد المتابعين للحساب الملكى بدل فى الصور ليضع إبشتاين (رجل الاعمال المنتحر) مع الطفل أندرو، كما غير التعليق ليصبح "أول طفل يولد لأطول ملوك بريطانيا حكما، وأول من يتم القبض عليه متلبسا مع مشتهى الأطفال الُمدان"، وفقا لموقع "Express.co" البريطانى.
 
 
ويبدو أن الغضب الشعبى على وجود أندرو فى الحياة العامة مرة أخرى، قد دفع كل من الملكة وولى عهدها الأمير تشارلز شقيق أندرو، لعدم المشاركة فى احتفالات عيد الميلاد تماما، تاركين أندرو لقضاء عيد ميلاده الستين مع بناته فقط.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة