خالد صلاح

5 أفكار لاستخدام اللون الأصفر فى ديكور غرف النوم

الثلاثاء، 25 فبراير 2020 09:00 ص
5 أفكار لاستخدام اللون الأصفر فى ديكور غرف النوم غرفة نوم
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر اللون الأصفر من الألوان المميزة والتي تساعد على الشعور بالنشاط والحيوية والسعادة بعكس اللون الأزرق الذى يضيف الشعور بالاسترخاء والهدوء، ومن ناحية أخرى يساعد اللون الأصفر بكل درجاته على إضاءة الغرفة، لذلك يمكن الكثير من الأشخاص طلاء جدران غرف النوم بهذا اللون المميز، الذى يضيف إناقة للغرفة، ولطلاء الغرف باللون الأصفر، أشار تقرير نشر بموقع "mydomaine"، إلى بعض الأفكار لطلاء الغرفة باللون الأصفر، والتي نتعرف عليها في السطور القادمة.

أفكار مختلفة لطلاء غرف النوم باللون الأصفر:

لوحات فنية ومفروشات

يمكن إضافة لوحات فنية بغرف النوم بدرجات من اللون الأصفر أو إضافته من خلال أغطية الوسائد والمفروشات ذات الطابع الفنى بلمسات مختلفة من الأصفر بدرجاته. 

الأولى
لوحات فنية ومفروشات بطوابع فنية

ورق حائط ذو أشكال هندسية

يمكن إضافة ورق حائط بغرفة النوم، المزين بأشكال هندسية متدرجة الألوان، منها اللون الأصفر، مع إضافة وسائد بمطبوعات هندسية مميزة ويتداخل فيها اللون الأصفر واللون الوردى، الذى يضيف أناقة للغرفة.

  الثانى

ورق حائط 

 

الجمع بين الأصفر والأبيض

يمكن الجمع بين اللونين الأصفر والأبيض بطلاء جدران الغرفة، من خلال طلاء الجزء الأعلى باللون الأبيض والأسفل بالأصفر، أو العكس، أو طلاء 3 جدران بالأبيض وجدار بالأصفر مما يضيف أناقة للغرفة .

الثالث
الجمع بين الأصفر والأبيض

شمس مشرقة

يمكن أيضاً رسم شمس بأعلى غرفة النوم، والتي تساعد على الشعور بالنشاط والحيوية عند بداية اليوم، مع إضافة نباتات خضراء ببعض أنحاء الغرفة، مما يضيف أناقة للغرفة.

الرابع
شمس مشرقة

الجمع بين الأخضر والأصفر

يمكن الجمع بين اللونين الأخضر والأصفر، من خلال طلاء جدران الغرفة باللون الأخضر مع إضافة "سرير" باللون الأصفر، مع بعض وسائد بمطبوعات زهرية وإضافة بعض النباتات بمختلف أنحاء الغرفة، مما يساعد على الشعور بالهدوء والاسترخاء.

الخامس
الجمع بين الأخضر والأصفر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة