خالد صلاح

علامة أحذية بريطانية شهيرة تطرح مقاس 46 للنساء.. الكعب العالى للجميع

الثلاثاء، 25 فبراير 2020 10:00 م
علامة أحذية بريطانية شهيرة تطرح مقاس 46 للنساء.. الكعب العالى للجميع أحذية صوفيا ويبستر بالحجم الكبير
كتبت ياسمين أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بينما يطالب الجميع صناع الأزياء بتقديم منتجات تراعى التنوع أكثر، ما يجعل المزيد من العلامات التجارية الكبرى تستعين بعارضين "بلس سايز" وتوفر منتجاتها بمقاسات أكبر، وكان آخرها علامة فيندى، لم يتحدث أحد عن علامات الأحذية الشهيرة التى على الأغلب توفر منتجاتها بمقاسات قياسية تجعل صاحبات المقاسات الكبيرة عاجزات عن الحصول على حذاء مميز جاهز. 
 
ويبدو أن العلامة البريطانية صوفيا ويبستر قررت أن تكون رائدة فى هذا المجال حيث أعلنت عن طرح أحذية بكعب عالى لصاحبات المقاسات الكبيرة، وطرحت أحذية بمقاس 46 بتصميمات رائعة مناسبة للنهار والسهرة. 
 
أحذية صوفيا ويبستر للمقاسات الكبيرة (2)
أحذية صوفيا ويبستر للمقاسات الكبيرة
 
ووفقًا لموقع مجلة "مارى كلير" فإن المجموعة حملت اسم Sizing Up وتضمنت مجموعة تصميمات فاخرة وأنيقة بمقاسات كبيرة تصل إلى 46 حسب الجدول الأوروبى أى ما يوازى 15.5 حسب الجدول الأمريكى.
 
وأشارت المجلة إلى أن هذه الخطوة من العلامة البريطانية العريقة جاءت تلبية لرغبة صاحبات المقاسات الكبيرة فى الحصول على حذاء فاخر بتوقيع علامة شهيرة.
 
أحذية صوفيا ويبستر للمقاسات الكبيرة (1)
أحذية صوفيا ويبستر للمقاسات الكبيرة 
 
وقالت المصممة صوفيا ويبستر فى مقابلة صحفية إنها كانت ترغب من فترة طويلة توفير هذه الأحذية بمقاسات كبيرة بعد أن تلقت الطلب من الكثير من العملاء خاصة من النجمات على السجادة الحمراء، ولكن الأمر استغرق وقتًا لأنه تطلب تطوير الإنتاج فى المصانع ووحدات التصنيع ليكون هناك كعب عالى يتحمل الوزن الكبير ولا يسبب الألم عند ارتدائه.
 
أحذية صوفيا ويبستر للمقاسات الكبيرة (3)
أحذية صوفيا ويبستر للمقاسات الكبيرة 
 
وتضمنت المجموعة الساحرة قطعًا مميزة تضمنت قطعتين بتصميم الفراشة من الكعب أحدها براق مناسب للسهرات مع لمسات من الريش فى المقدمة، والثانى بألوان الباستيل الوردى والأزرق مع لمسات فضية من الأمام، بالإضافة إلى قطعة براقة بألوان متداخلة وقطعة باللون الفوشيا وأخرى باللون الأحمر 
 
أحذية صوفيا ويبستر للمقاسات الكبيرة (4)
أحذية صوفيا ويبستر للمقاسات الكبيرة 
أحذية صوفيا ويبستر للمقاسات الكبيرة (5)
أحذية صوفيا ويبستر للمقاسات الكبيرة 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة