أكرم القصاص - علا الشافعي

ضبط نصف طن دجاج فاسد وتوفير مستلزمات لعلاج المرضى..

صور .. تفاصيل إحالة 25 موظفا للتحقيق فى الدقهلية لتقصيرهم فى العمل

الإثنين، 24 فبراير 2020 02:51 م
صور .. تفاصيل إحالة 25 موظفا للتحقيق فى الدقهلية لتقصيرهم فى العمل جانب من الحملات
الدقهلية فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت الأجهزة التنفيذية والرقابة بمحافظة الدقهلية، برئاسة الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اليوم حملة مكبرة رافقه خلاله اللواء أسامه حامد رئيس هيئة الرقابة الإدارية بالدقهلية، وأعضاء الهيئة عدد من القطاعات الخدمية بمدينتى المنزلة والمطرية.

وبدأ محافظ الدقهلية حملته التى بدأت فى الساعات الأولى من صباح اليوم بتقسيم أعضاء الجهاز التنفيذى المرافقين، ويضم وكلاء وزارات الصحة والطب البيطري، والتضامن والتموين، والطرق والقوى العاملة والكهرباء والمياه، والضرائب العقارية والعامة والإدارة العامة للتفتيش والمتابعة، إلى عدد من فرق العمل توجه كل فريق للتفتيش على جهة اختصاصه.

وتفقد محافظ الدقهلية يرافقه رئيس هيئة الرقابة الإدارية بالدقهلية مستشفى المطرية المركزي، للاطمئنان على مستوى الخدمة الطبية المقدمة للمرضى والمترددين، وطلب محافظ الدقهلية من مدير المستشفى إجراء عملية جراحية لإحدى المواطنات على الفور ،وتوفير كافة مستلزمات العلاج والعمليات للمرضى والمترددين بالمجان، و وجه باصلاح أحد اسانسيرات المستشفى المعطل عن العمل والالتزام باجراء صيانة دورية لكافة معدات المستشفى.

وقام فريق برئاسة هيثم الشيخ نائب المحافظ، والعميد طارق هاشم نائب رئيس هيئة الرقابة الإدارية بالدقهلية، والسكرتير المساعد ويضم المتابعة والصحة والكهرباء والمياه بتفقد مستشفى المطرية واوصى بعمل مقايسة لاستبدال كابل الكهرباء الموازى للمستشفى بسبب تكرار انقطاع الكهرباء عن المستشفى ،كما تم المرور على مدرسة قاسم أمين الابتدائية وإحالة 5 للتحقيق بسبب الإنصراف عن العمل بدون إذن وسحب عينات مياه من الخزانات لتحليلها والاطمئنان على مطابقتها للمواصفات.

كما تم استدعاء مسئولى رئاسة المركز واحضار اللودر وفرد السن أمام المدرسة لوجود طفح صرف صحى وتمت تسوية الشارع ،وتفقد الفريق كذلك المركز التكنولوجى برئاسة المدينة وتم إنهاء 6 رخص بناء متأخرة فى الحال.

كما تفقد الفريق مجزر المطرية، ووجه الشيخ لرئيس المدينة بالتنسيق مع الطب البيطرى بإدراجه ضمن خطة تطوير المجازر التابعة لوزارة التنمية المحلية ،والمرور على عدد من الأسواق واعدام نصف طن دجاج غير صالح للاستهلاك الآدمى و100 كيلو رنجة لتغير فى خواصها.

وقام فريق عمل برئاسة السكرتير العام بالمنزلة والمطرية بالمرور على عدد من المخابز وتحرير 24 مخالفة لمخابز منها 15 محضرا لافران فى المنزلة و9 بالمطرية بسبب نقص فى الوزن وعدم مطابقة المواصفات ،كما تم تحرير 16 محضر حصر على الطبيعة لمنشآت تجارية وصناعية بالمدينتين لممارسة النشاط بدون استخراج بطاقة ضريبية.

كذلك قام الفريق بالمرور على الإدارة الصحية بالمنزلة وإحالة 2 للتحقيق بسبب ترك العمل ،والوحدة المحلية بالفروسات ومدرسة أم المؤمنين الإعدادية بنات ومدرسة الإمام على الابتدائية وإحالة 18 من المتغيبين عن العمل للتحقيق وأكد الفريق على حسن سير العملية التعليمية هناك.

 

IMG-20200224-WA0009
 
 
IMG-20200224-WA0012
 
 
IMG-20200224-WA0015
 
 
IMG-20200224-WA0021
 
 
IMG-20200224-WA0025
 
 
IMG-20200224-WA0032
 
 
IMG-20200224-WA0019

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة