أكرم القصاص - علا الشافعي

جاريدو أبرز المرشحين لخلافة ديسابر فى تدريب الوداد المغربى

الإثنين، 24 فبراير 2020 03:51 م
جاريدو أبرز المرشحين لخلافة ديسابر فى تدريب الوداد المغربى جاريدو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل الإسبانى خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني السابق للنادى الأهلى، قائمة المرشحين لتولى تدريب نادى الوداد البيضاوى المغربى في الفترة المقبلة، خلفًا للفرنسى سيباستيان ديسابر المدرب السابق لنادى بيراميدز، الذى أصبح قريبًا من الرحيل عن الفريق بعد تراجع النتائج في الفترة الأخيرة.

ذكر موقع "le360" المغربى، أن جاريدو الذى رحل في وقت سابق عن تدريب النجم الساحلى التونسى، وضع شرطًا وحيدًا للموافقة على تولى تدريب الوداد وهو تولى قيادة الفريق قبل أسبوع على الأقل من مواجهة النجم الساحلى التونسى حتى يستطيع تجهيز اللاعبين للمواجهة القوية في ربع نهائي دورى أبطال أفريقيا.

أضاف الموقع أن جاريدو أخبر مسئولي الوداد بضرورة منحه أسبوع على الأقل لتولى تدريب الفريق ورفض الموافقة على المهمة قبل 3 أو 4 أيام من موعد المباراة ضد النجم الساحلى حيث تقام مواجهة الذهاب 29 فبراير الجارى والإياب يوم 7 مارس المقبل.

أشارت الصحيفة إلى أن جاريدو يعد المرشح الأبرز لخلافة ديسابر في تدريب الوداد، خاصة أن لديه خبرة في الدوري المغربى وسبق له أو توج رفق الرجاء بلقبي كأس العرش، وكأس الكونفدرالية.

وكان نادى النجم الساحلى التونسى، أعلى فى 8 فبراير الجارى رحيل المدرب الإسبانى خوان كارلوس جاريدو بشكل رسمى عن تدريب الفريق بعد تراجع النتائج خلال الفترة الأخيرة، وكتبت الصفحة الرسمية لـ"ليتوال" على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، "فك الارتباط بالتراضى مع المدرب خوان كارلوس جاريدو" وتم تعيين قيس الزواغي مدربا خلفه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة