أكرم القصاص - علا الشافعي

رسميا.. النجم الساحلى يعلن فسخ التعاقد مع جاريدو

السبت، 08 فبراير 2020 02:57 م
رسميا.. النجم الساحلى يعلن فسخ التعاقد مع جاريدو جاريدو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى النجم الساحلى التونسى، اليوم السبت، رحيل المدرب الإسبانى خوان كارلوس جاريدو بشكل رسمى عن تدريب الفريق بعد تراجع النتائج خلال الفترة الأخيرة، وكان آخرها التعادل مع الصفاقسى 1 – 1، فى الدورى التونسى الثلاثاء الماضى، وكتبت الصفحة الرسمية لـ"ليتوال" على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، "فك الارتباط بالتراضى مع المدرب خوان كارلوس جاريدو".

وكانت إذاعة "شمس إف إم" التونسية، كشفت فى وقت سابق أن إدارة النجم الساحلى قررت التخلى عن الإسبانى خوان كارلوس جاريدو، ولكن الشرط الجزائى فى عقد المدرب الإسباني يقف حائلا أمام فسخ عقد المدرب الإسباني.

وأضافت الإذاعة التونسية، أن المدرب الإسباني يتمسك بالحصول على كامل مستحقاته، قبل فسخ عقده، والتى تصل قيمتها إلى 3 ملايين جنيه مصرى.

وتأهل النجم الساحلى لربع نهائى دورى أبطال أفريقيا، بعد تصدره المجموعة الثانية على حساب الأهلى، الذى جاء فى المركز الثانى، ويواجه فريق الوداد المغربى، فى دور الثمانية.

ويعانى النجم من تخبط فى النتائج خاصة على مستوى الدورى المحلى، إذ فشل فى تحقيق الفوز، خلال أخر 5 مواجهات، جعلته يتراجع للمركز السادس برصيد 19 نقطة، بينما يتصدر الترجى برصيد 37 نقطة.

إقالة جاريدو

إقالة جاريدو

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة