خالد صلاح

منتخب الشباب يؤدى العمرة غدًا.. ورئيس البعثة يعود للقاهرة

الإثنين، 24 فبراير 2020 06:40 م
منتخب الشباب يؤدى العمرة غدًا.. ورئيس البعثة يعود للقاهرة جمال محمد على
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يؤدي الجهاز الفني والإداري لمنتخب مصر مواليد 2001، العمرة فجر غدٍ الثلاثاء، بعد الفوز على فلسطين 4 / 2 وتصدر المجموعة والتأهل إلى ربع نهائى كأس العرب.
 
واستغل الجهاز الفنى للفراعنة الصغار فترة الراحة لمدة يومين، بعد التأهل لدور الثمانية وسيقوم الفريق بأداء العمرة غدًا الثلاثاء، حيث كان الفريق قد أدى العمرة أيضًا قبل يومين.
 
ويعود الدكتور جمال محمد علي عضو اتحاد الكرة ورئيس البعثة إلي القاهرة بعد العمرة لحضور اجتماع اللجنة الخماسية باتحاد الكرة مع مندوبة الفيفا سارة ساليمون الذي سيعقد غدًا الثلاثاء.
 
وكان منتخب مصر للشباب قد تلقى دعوة رسمية من الاتحاد السعودى للمشاركة فى البطولة، وهو ما رحب به ربيع ياسين، المدير الفنى للفراعنة الصغار، واصفًا المشاركة بأنها سيكون أفضل إعداد للفريق، لخوض التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية التى تستضيفها موريتانيا العام المقبل.
 
وقررت لجنة الحكام بالاتحاد العربى لكرة القدم اختيار الحكمين الدوليين أحمد الغندور حكم ساحة وسمير جمال الحكم المساعد للمشاركة فى إدارة مباريات بطولة كأس العرب لمنتخبات الشباب تحت 19 سنة، التى تستضيفها السعودية خلال الفترة من 17 فبراير إلى 2 مارس المقبلين.

واجتمع الدكتور جمال محمد على، عضو اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة والمشرف على منتخب الشباب، مع لاعبى المنتخب قبل لقاء اليوم مع فلسطين فى كأس العرب.

وتحدث جمال محمد على مع اللاعبين عن أهمية السلوك الأخلاقى الرياضى المثالى، وأن يضعوا نصب أعينهم أنهم يلعبون باسم الوطن الغالى مصر، ولابد أن يظهروا بالمستوى الأخلاقى والفنى الذى يتناسب مع قيمة أم الدنيا.

وشرح رئيس بعثة المنتخب فى السعودية للاعبين معنى الطموح الإيجابى والسلبية والنظر للمستقبل واتخاذ القدوة الحسنة، وقال محمد صلاح وتريزيجية والننى وحجازى والمحمدى المحترفين ضعوهم نصب أعينكم قدوة حسنة فى سلوكهم وفنياتهم .

وأوضح أن ميثاق اللاعب الأخلاقى يتضمن الالتزام داخل وخارج الملعب وعدم المبالغة فى الفرح عند الفوز مراعاة لشعور المهزوم وتقبل الهزيمة وتهنئة الفائز واحترام القانون والحكام والمنافسين والمدربين والجمهور والزملاء والقواعد والمنشآت كلها مواثيق اخلاقية يجب أن تتحلوا بها من الآن.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة