أكرم القصاص - علا الشافعي

تأجيل معرض بولونيا لكتب الأطفال إلى مايو بسبب تفشي فيروس كورونا

الإثنين، 24 فبراير 2020 05:00 م
تأجيل معرض بولونيا لكتب الأطفال إلى مايو بسبب تفشي فيروس كورونا معرض بولونيا
كتب أحمد منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن منظمو معرض الأطفال فى بولونيا عن تأجيله لمدة شهر بسبب تفشى فيروس كورونا فى إيطاليا، والذى كان من المقررانطلاقه في الفترة من 30 مارس وحتى 2 أبريل المقبل، على أن ينطلق المعرض في الفترة من الاثنين 4 مايو إلى الخميس 7 مايو.

فى تغريدة لمنظمو المعرض: "نبلغ جميع العارضين والزوار أنه نظرًا لمعرض COVID-19 Coronavirus في حالات الطوارئ ، فقد تم إعادة جدولة معرض بولونيا للأطفال للكتاب ليوم الاثنين 4 - الخميس 7 مايو 2020."

معرض بولونيا
معرض بولونيا

 

إيطاليا، التي شهدت وفاة خمسة أشخاص بسبب فيروس كورونا، لديها أكبر عدد من الحالات في أوروبا، مع 152. وقد تم فرض قيود الحجر الصحى فى منطقتين فى الشمال، بالقرب من ميلان والبندقية، فى فينيتو ولومباردى، لا يمكن لحوالى 50000 شخص دخول أو مغادرة العديد من المدن دون إذن خاص، قام المسؤولون بإغلاق "مهرجان البندقية" قبل يومين من الموعد المقرر، وتم إلغاء الأحداث الرياضية وتعليق الأنشطة التجارية والمدارس.

أعلن رئيس الوزراء الإيطالى جوزيبى كونتى أن "الإجراءات غير العادية" ستدخل حيز التنفيذ يوم السبت لمحاولة السيطرة على الفاشية.

ويأتي هذا الإعلان بعد تأجيل معرض تايبيه للكتاب، المقرر أن يبدأ فى الرابع من فبراير، إلى مايو، يسير معرض لندن للكتاب فى الشهر المقبل كما هو مخطط له ، حيث ينظم المنظمون نصائح للحضور.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة