خالد صلاح

محمد رمضان ضيفا على برنامج "كاربول كاريوكى" الليلة بقناة SBC السعودية

الأحد، 23 فبراير 2020 10:36 ص
محمد رمضان ضيفا على برنامج "كاربول كاريوكى" الليلة بقناة SBC السعودية النجم محمد رمضان
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف النجم محمد رمضان عن إذاعة لقاء تليفزيونى جديد له مساء اليوم، الأحد، حيث يستضيفه النجم هشام الهويش على التليفزيون السعودى فى برنامجه "كاربول كاريوكى" الذى يذاع على قناة SBC، فى تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية، والثامنة بتوقيت القاهرة.

ويأتى هذا اللقاء بعد أحدث اللقاءات التليفزيونية للأسطورة، حيث استضافه الإعلامى وائل الإبراشى مساء أمس، السبت، فى أولى حلقات برنامجه الجديد "التاسعة"، الذى يقدمه عبر شاشة القناة الأولى بالتليفزيون المصرى، كما ينتظر محمد رمضان، أيضًا، إذاعة لقائه المصور مع الناقد الفنى والإعلامى اللبنانى ربيع هنيدى، الذى كشف عنه عبر حسابه على إنستجرام، معبرًا فى تعليقه على الخبر عن رأيه فى محمد رمضان على المستوى الفنى بعد تسجيله الحوار معه.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by SBC_channel (@sbc_channel) on

 

يشار إلى أن ربيع هنيدى، كان قد قال عن محمد رمضان: "بعد المقابلة المصورة التى سترى النور قريبًا مع الفنان محمد رمضان، أجزم أنه بعد جيل الكبار أمثال عادل إمام، وأحمد زكى، ومحمود عبد العزيز، ونور الشريف، وكثيرين سبقوهم.. هو نجم مصر القادم، فهو مبدع مختلف فى كل شىء.. فنه وطموحاته وقراراته وأفكاره ومخططاته.. فنان تجدونه صاحى عندما يكون الناس نائمون، ليفكر كيف سيدهشهم عندما يستيقظون"، مضيفًا "بصراحة هو إنسان أمتعنى وأدهشنى فى إجاباته وفلسفته للأمور.. فهنيئًا لمصر بنجم سنواتها القادمة.. انتظروا حوارى مع رمضان، ويا جبل لا يهزك ريح".

1
 

يذكر أن الفنان محمد رمضان، كان محور عدة قضايا أثارت الجدل حوله خلال الأيام الماضية، خلال حواره لبرنامج "التاسعة"، تقديم الإعلامى وائل الإبراشى، والمذاع عبر القناة الأولى بالتليفزيون المصرى، وكان أبرزها قضية فصل الطيار التى قال عنها "إن الفيديو الذى تم تصويره داخل الكابينة من الممكن أن يدين الطيار ويحاكمه جنائيًا"، موضحاً أن "الطيار لم يقدم طعنا للعودة للعمل مرة أخرى، ولكنه تفرغ لرفع دعوى قضائية، كما أن محاميه رفع دعوى ضدى كان خصمى فى إحدى القضايا".

وتابع محمد رمضان، "لحم كتافى ملك الجمهور ومن خير الشعب المصرى، وأنا ميتلويش دراعى"، مشيراً إلى أن الطيار لم يقدم طعن للعودة إلى العمل وقرر الاتجاه ناحية محمد رمضان، وتابع أن "رخصة القيادة الخاصة بالطيار التى تم سحبها هى الرخصة الدولية، وهناك رخصة أخرى يعمل بها"، قائلا: "أنا تحت أمر الطيار بما يرضى الله وكل طيار لديه رخصتين، أنا متعاطف مع الطيار كثيراً وبعد الواقعة كنت أحاول أن يعود الطيار إلى وظيفته".

10
 

 

وتابع محمد رمضان: "تأثرت نفسياً وربنا هيكرمنى إزاى وأنا بتشفى فى إنسان، موجهاً سؤال للإبراشي، قائلا: "أنت تدفع 9 ملايين أنت لو مكانى.. ليرد الإبراشى: "أنا لو مكانك هتحمل المسئولية"، ليرد رمضان: "ومن مسئول عن تعويض التشهير الذى حدث معى؟".

 

فيما قدم الفنان محمد رمضان، اقتراحًا للطيار أشرف أبو السير، بتكفله بمرتبه حتى تفصل المحكمة فى قضيته، قائلاً: "لو هو يقبل أتكفل بالمرتب اللى هو كان بياخده لحد ما يحصل على حكم فى القضية الذى كان رفعها ضدى وضد وزارة الطيران.. وده لو شىء يرضيه وميبقاش الضرر بنسبة 100%.. وخليه ماشى فى القضية ضدى ومكمل فيها، ومتكفل لحد ما القضاء يحكم باللى هو شايفه".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة