خالد صلاح

لاتسيو يعبر جنوى 3-2 ويقلص الفارق إلى نقطة مع يوفنتوس المتصدر.. فيديو

الأحد، 23 فبراير 2020 03:50 م
لاتسيو يعبر جنوى 3-2 ويقلص الفارق إلى نقطة مع يوفنتوس المتصدر.. فيديو لاتسيو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل لاتسيو مطاردة يوفنتوس على صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالى، بعد أن حقق فوزا ثمينا على مضيفه جنوى بنتيجة 3-2، فى المباراة التى أقيمت بين الفريقين عصر اليوم، الأحد، على ملعب "لويجى فيراريس" فى الجولة الـ 25 من المسابقة.

انتهى الشوط الأول بتقدم لاتسيو بهدف أحرزه آدم ماروسيتش فى الدقيقة الثانية، وفى الشوط الثانى ضاعف المهاجم شيرو إيموبيلى تقدم لاتسيو بتسجيله الهدف الثانى فى الدقيقة 51 ليرفع رصيده إلى 27 هدفا معززا صدارته لهدافى المسابقة بفارق 6 أهداف عن النجم كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس.

وقلص جنوى الفارق فى الدقيقة 57 من زمن المباراة عبر اللاعب فرانشيسكو كاسانا، وفى الدقيقة 71 أحرز دانيلو كاتالدى هدف لاتسيو الثالث، ثم أحرز كريسيتو هدف جنوى الثانى فى الدقيقة الأخيرة من اللقاء.

بتلك النتيجة رفع لاتسو رصيده إلى 59 نقطة فى مركز الوصافة بفارق نقطة وحيدة عن يوفنتوس صاحب الصدارة الذى تغلب أمس على سبال 2-1، بينما جنوى فى المركز الثامن عشر برصيد 22 نقطة.

من ناحية أخرى، تسبب فيروس كورونا فى الإقدام على خطوة غير مسبوقة فى إيطاليا، وذلك بعد قرار رئيس الوزراء الإيطالى جوزيبى كونتي، مساء أمس السبت، بإيقاف جميع الأنشطة والأحداث الرياضية فى إقليمى فينيتو ولومبارديا، الذى يضم مدينة "ميلانو" التى ينتمى إليها ناديا ميلان والإنتر، بسبب تفشى الفيروس فى البلاد.

وجاء هذا القرار ليتسبب فى تأجيل 4 مباريات بالدورى الإيطالى كان مقررا إقامتها اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من المسابقة بدون تحديد موعدا جديدا لإقامة هذه المباريات المؤجلة وهى: تورينو وبارما والإنتر مع سامبدوريا، هيلاس فيرونا وكاليارى، وأتالانتا مع ساسولو.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة