مورينيو يتحدث عن إنجاز دورى الأبطال ومواجهة تشيلسى بالبريميرليج

الجمعة، 21 فبراير 2020 08:04 م
مورينيو يتحدث عن إنجاز دورى الأبطال ومواجهة تشيلسى بالبريميرليج توتنهام
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

أكد البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لنادى توتنهام هوتسبير أن تأهل السبيرز إلى النسخة المقبلة من دورى أبطال أوروبا سيكون الانجاز الأهم فى مسيرته التدريبية.

وتحدث مورينيو فى المرتمر الصحفى الخاص بمواجهة تشيلسى غدا السبت فى قمة مباريات الجولة الـ 27 من الدورى الإنجليزى قائلا :" بخصوص ديلى ألى لا لم أتحدث معه عقب لقاء لايبزيج، إذا كانت تلك هى الطريقة التى يظهر بها شغفه ! فأنا غير سعيد بذلك".

وتابع مورينيو قائلا :"سنرى أين سينتهى بنا المطاف هذا الموسم، فى حالة استطعنا تحقيق مركز مؤهل لدورى الأبطال نهاية الموسم سيكون أكبر إنجاز فى مسيرتي الكروية".

وواصل المدرب البرتغالى قائلا :"لو سألت المحللين والنقاد قبل قدومى، هل بإمكان الفريق الإلتحاق بالمراكز الأربعة الأولى سيقولون مستحيل، الآن الأمر أصبح قريب ولكن صعب فى نفس الوقت، نحن على بعد نقطة، على بعد انتصار، نحن الآن لا نركز فى ذلك فقط نريد مواصلات الانتصارات، مباراة بعد مباراة".

وأكمل مورينيو قائلا عن الثنائى المصاب كين وسون :"ساهموا فى غالبية الأهداف التي سجلها توتنهام، هذا الموسم سلبى لدرجة أننا سنكون بدونهما فى نفس الوقت فى الكثير من المباريات، ولكن بشكل جماعى إذا تمكنا من الوصول إلى المركز الرابع بدون هارى وسون ، فسيكون هذا إنجازًا مذهلاً لا يصدق للاعبين ".

وعن عودته إلى ستامفورد بريدج قال :"لا مجرد لقاء ، لأننى محترف ، كما قلت في كل مرة لعبت فيها مع الأندية السابقة ، سأنتمى إلى ناديى بنسبة 200 فى المائة، الشيء المختلف الوحيد سيكون فى نهاية اللقاء ، حينها يمكننى الذهاب إلى بيتى على الأقدام لأنه لا يبعد كثيرا" .

وعن فرانك لامبارد قال :"رؤيته شيء رائع دائمًا، إذا قابلته فى الشارع أو فى مطعم أو فى أحد ملاعب كرة القدم ، على الرغم من كونه من المنافسين ، من الجيد دائمًا رؤيته ، الآن إنه فريقى ضد فريقه ، لم يعد هناك أى شيء خاص في رأيته".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة