تحويل الغرفة لحديقة أحدث اتجاهات ديكور غرف النوم.. كأنك نايم وسط الطبيعة

السبت، 22 فبراير 2020 10:00 ص
تحويل الغرفة لحديقة أحدث اتجاهات ديكور غرف النوم.. كأنك نايم وسط الطبيعة غرفة نوم
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتغير اتجاهات ديكور غرف النوم بشكل سنوي، سواء في ألوان طلاء الجدران وورق الحائط وقطع الديكور وغيرها من أشكال الديكور المختلفة، وذلك بهدف الشعور بالراحة والاسترخاء في نهاية اليوم، ولذلك يحرص الكثير على الاطلاع على كل ما هو جديد في عالم ديكور غرف النوم سواء من خلال مواقع الانترنت ومجلات الديكور المختلفة، ولذلك نشر موقع "mydomaine"، تقريرا عن أحدث أنواع غرف النوم لعام 2020، والتي نتعرف عليها في السطور القادمة.

أحدث ديكورات غرف النوم لعام 2020:

تحويل غرفة النوم لحديقة

يعتبر من أحدث اتجاهات ديكور غرف النوم لهذا العام، هو إضافة بعض النباتات بالغرفة، واستخدام ورق حائط مزخرف بالزهور والأشجار والحيوانات، أو جدران الخشبية بإحدى أنحاء الغرفة، وكذلك استخدام الألوان الترابية والخزف الملمع والمصابيح الخزفية المصنوعة من السيراميك، والتي تساعد على الشعور بالهدوء والاسترخاء عند النوم.

شجر
تحويل الغرفة لحديقة صغيرة

وسائد بيضاء كبيرة الحجم

يعتبر أحدث اتجاهات غرف النوم لهذا العام هو إضافة إضاءة، ووسائد مصممة من القوام المختلط كبيرة الحجم، والتي تعطى الشعور بالراحة، وتضيف أناقة للغرفة.

الفكرة الثانية
وسائد كبيرة الحجم

منسوجات وورق حائط

يعتبر من أحدث ديكور غرفة النوم هذا العام، إضافة طبقات من الأقمشة والمنسوجات وورق الحائط و ستائر متناسقة مع ألوان ورق الحائط والمفارش، المصنوعة من الأقمشة الفاخرة الناعمة، والتي تضيف الشعور بالراحة والاسترخاء عند النوم.

الثالثة
إضافة ورق حائط بغرفة النوم

طلاء الجدران باللون الأبيض

يعتبر من أفضل وأحدث ألوان طلاء جدران غرف النوم هذا العام هو اللون الأبيض والذى يعتبر من الألوان المحايدة، والكلاسيكية، كما تيتح الفرصة لاختيار ألوان الديكور الأخرى، وتعطى الشعور باتساع مساحة الغرفة، وتضيف الشعور بالهدوء، مع اختيار قطع ديكور ذات ألوان داكنة مثل الأسود والبنى، واختيار قطع ديكور بسيطة مثل إناء زهور صغير الحجم والاكتفاء بعدد قليل من الإضاءة.

الرابعة
طلاء الجدران باللون الأبيض









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة