خالد صلاح

سوبر كورة يكشف تفاصيل المحادثة بين كهربا وعبد الله جمعة بعد السوبر

السبت، 22 فبراير 2020 12:32 م
سوبر كورة يكشف تفاصيل المحادثة بين كهربا وعبد الله جمعة بعد السوبر عبد الله جمعة
حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مصدر مقرب من محمود كهربا لاعب الأهلى عن أن محادثة عبر موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام"، دارت بينه وبين عبد الله جمعة لاعب الزمالك عقب مباراة السوبر أول أمس الخميس.

لمعرفة تفاصيل المحادثة الساخنة بين كهربا وعبد الله جمعة بعد السوبر ، عبر سوبر كورة .. اضغط هنا

وتوّج فريق الزمالك  بلقب السوبر المحلي بعد فوزه على الأهلي بضربات الجزاء الترجيحية 4 / 3 بعد انتهاء المباراة التي جمعتهما مساء أمس الخميس، باستاد محمد بن زايد في أبوظبي بالتعادل السلبي.

ووجه عبد الله جمعة لاعب نادى الزمالك رسالة لشقيقه صالح جمعة لاعب النادى الأهلى عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عقب تتويج الزمالك بكأس السوبر المحلى على حساب الأهلى بركلات الترجيح 4-3 عقب انتهاء الوقت الأصلى للمباراة بالتعادل السلبى، قائلا "تعالى الزمالك يا صالح بطولات".
 
وتجتمع، اليوم السبت، لجنة الانضباط باتحاد الكرة المصري، للنظر في أحداث مباراة السوبر المصري والأزمة التي نشبت بين لاعبي الأهلي والزمالك عقب المباراة في استاد محمد بن زايد بأبوظبي.
 
 
واستقرت اللجنة على الاستعانة بمقاطع الفيديو المنتشرة في الآونة الأخيرة بجانب تقريري حكم المباراة النرويجي وسيد بخيت مراقب اللقاء، وتقرير حسام الزناتي منسق المباراة.
 
الزمالك قد توج بلقب السوبر المصرى بعد أيام من تتويجه ببطولة السوبر الأفريقى على حساب الترجى التونسى، فى المباراة التى جمعت بينهما على ستاد الغرافة القطرى، مساء الجمعة الماضى، بعدما حقق الفوز على الفريق التونسى بثلاثة أهداف مقابل هدف.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة