مانشستر يونايتد يحقق 3 مكاسب من رحلة بلجيكا في الدوري الأوروبي

الجمعة، 21 فبراير 2020 01:10 م
مانشستر يونايتد يحقق 3 مكاسب من رحلة بلجيكا في الدوري الأوروبي مانشستر يونايتد
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاد مانشستر يونايتد من ملعب كلوب بروج البلجيكي بتعادل بنتيجة 1-1 فى المباراة التى جمعتهما أمس في ذهاب دور الـ32 ليصبح على بعد خطوة من التأهل إلى دور الـ16 حيث يحتاج للفوز بأى نتيجة أو التعادل السلبي للتأهل مباشرة إلى دور التالي فى المباراة التى تجمعهما الخميس المقبل فى أولد ترافورد.

واحتفل الموقع الرسمي لنادي مانشستر يونايتد بأداء الفريق فى مباراة الأمس، مؤكدًا خروج الشياطين الحمر بـ3 مكاسب من اللقاء جاءوا كالتالي..

أنتوني مارسيال يسجل مرة أخرى

واجه فريق الشياطين الحمر مهمة شاقة بعد أن نجح إمانويل دينيس بونافونتور في التقدم لأصحاب الأرض، ولكن أنتوني مارسيال أعاد الشياطين الحمر للقاء وبطريقة تشبه إلى حد ما الظهور الأول له في عام 2015، عندما سجل ضد ليفربول في ذلك الوقت وحارس مرمى المنافس في ذلك اليوم لم يكن سوى حارس كلوب بروج أيضًا سيمون مينوليه. يمكن أن يكون هذا الهدف الحيوي حاسمًا عندما يتقابل الفريقان مرة أخرى في ملعب أولد ترافورد في الأسبوع المقبل.

مداورة اللاعبين

أجرى أولى جونار سولشاير المدير الفني لمانشستر يونايتد 6 تغييرات على التشكيل الذي واجه تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الاثنين حيث، غاب ديفيد دي خيا، آرون وان-بيساكا، إيريك بايلي، فريد، برونو فيرنانديز ودانييل جيمس، ومن المفترض أن تكون مباراة الأحد أمام واتفورد في الاعتبار.

كان فريد وفرنانديز الوحيدان من تلك المجموعة اللذان شاركا كبديلين في وقت متأخر من الشوط الثاني حيث، يواصل المدير العمل في سبع مباريات خلال 21 يومًا في جميع المسابقات. ويتوقع أن يلعب الرجال الستة أدوارًا أكبر في نهاية الأسبوع.

مشاركة أكبر لإيجالو

توقع العديد من الخبراء مشاركة أوديون إيجالو أساسيًا، بعد أن ظهر لأول مرة كبديل في ملعب ستامفورد بريدج في وقت سابق من الأسبوع، ومع ذلك ظهر النيجيري مرة أخرى على مقاعد البدلاء وشارك في نهاية المطاف بعد 67 دقيقة. ليصبح جاهزا لمواجهة فريقه السابق واتفورد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة